محمد عيسى يشيد بـ:"الماجدة" نسيبة

بعد فوزها بالمرتبة الأولى في المسابقة الدولية للقرآن الكريم في الأردن

الحافظة نسيبة حمزة
الحافظة نسيبة حمزة

أشاد وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى ، اليوم الإثنين ، بفوز الجزائرية نسيبة حمزة بالمرتبة الأولى في المسابقة الدولية النسوية للقرآن الكريم في المملكة الأردنية، وقال أن "ابنة باتنة مثّلت الجزائر تمثيلا شرّفها وشرّف من ربّاها ومن علّمها"، كما هنأ المنشد ياسين حموش على فوزه بالمركز الثاني في فرع الإنشاد الديني في مسابقة بور سعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني في مصر.

وكتب الوزير عيسى في منشور على حسابه في فيسبوك ، مساء اليوم :"منذ لحظات وصلت بنتُ ولاية باتنة الجزائرية الماجدة "نسيبة حمزة" إلى مطار هواري بومدين الدولي قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية رفقة والدها الكريم، بعدما مثَّلت الجزائر تمثيلا شرَّفَها وشرَّف من ربَّاها ومن علٌَمَها"، مؤكدا أنها حظيت رفقة أسرتها باستقبال رسمي بالقاعة الشرفية لمطار الجزائر لدى وصولها قادمة من عمان الأردنية.

وكانت "نسيبة حمزة" قد فازت بالمرتبة الأولى في المسابقة الدولية النسوية للقرآن الكريم في دورتها الثالثة عشرة التي جرت فعالياتها بالمملكة الأردنية الهاشمية ، بعد أن تحصلت على مجموع 97/100 ، متفوقة على منافسات من 29 دولة من مختلف دول العالم العربي والإسلامي والجاليات المسلمة في أوروبا وأمريكا.

و قال عيسى ، الذي اعتذر عن غيابه عن مراسم استقبال الحافظة في المطار ، أن "نسيبة حمزة" تعتبر ثمرة "لمشتلة الأسبوع الوطني للقرآن الكريم اليانع، ومن ثمر مدرسة جائزة الجزائر الدولية للقرآن الكريم اليافع اللتين تخرّج منهما كثير من أبناء الجزائر الحاصلين على أولى الرتب في مسابقات العالم".

وأشار الوزير إلى تتويج المنشد الجزائري ياسين حموش من ولاية المسيلة بالمركز الثاني في فرع الإنشاد الديني في مسابقة بور سعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني بجمهورية مصر العربية في دورتها الأولى.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجوية الجزائرية تطلق حملة توظيف في هذه التخصصات

  2. أمطــار غزيـــرة على 6 ولايات

  3. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  4. السعودية تمنع دخول مكة لحاملي هذه التأشيرات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35800 شهيد

  6. هذه أبرز مخرجات مجلس الوزراء

  7. "جيلي الجزائر" تفند..

  8. هذه رزنامة الاختبارات الاستدراكية للأطوار الثلاثة

  9. إدماج نحو 45 ألف مستفيد من منحة البطالة في سوق الشغل

  10. تحذير لعشاق القهوة.. هذه الطريقة تجعلها مسرطنة