مشروع جزائري هندي لصناعة الجرارات الفلاحية

في تيزي وزو

جرارات ماهيندرا
جرارات ماهيندرا

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - وقّعت شركة "أل.دي أزواو" الجزائرية ومجمع هندي ماهيندرا ماهيندرا ، اليوم الأحد بتيزي وزو ، اتفاقا لإنشاء مشروع مشترك لصناعة الجرارات الفلاحية في الجزائر.

واحتضن مقر وحدة "أل.دي أزواو" لتركيب الجرارات الزراعية من العلامة الهندية ماهيندرا ، والمتواجدة بالمنطقة الصناعية لوادي عيسي ، مراسم توقيع هذه الاتفاقية التي وقعت عن الجانب الجزائري من طرف المدير العام لشركة "أل. دي أزواو"، لحلو أزواو، و عن الجانب الهندي مسؤول العمليات الدولية لماهيندرا  أل .تي.دي آرفيند ماثيو،  و ذلك بهدف تنصيب آلية إدارية وقانونية لإنشاء هذا المشروع المشترك.

وطبقا لهذه الاتفاقية، سيحتفظ ل.دي أزواو بأغلبية الأسهم، حسبما أوضحه السيد أزواو ، في تصريحه لوكالة الأنباء الجزائرية ، مشيرا إلى أنه بفضل هذا المشروع المشترك ستعزز شركة ماهيندرا وجودها في الجزائر ما سيسمح لوحدة التركيب أل.دي أزواو بالتوجه نحو التصدير ودخول أسواق خارجية بشكل مستدام وفعال خاصة في شمال إفريقيا وأوروبا.

من جانبه قال ممثل الشركة الهندية إن مؤسسته التي تتواجد عبر 40 دولة ، حققت مبيعات تزيد عن 330.000 جرار سنويا على الصعيد العالمي،  أما في الجزائر في متواجدة منذ 2010 ، حيث تحصي ما مجموعه 32 نقطة اتصال للعمليات التجارية و مصلحة ما بعد البيع ، إلى جانب 3200 زبون.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رسميا .. إلغاء سحب رخصة السياقة بداية من الفاتح فيفري الداخل

  2. " الكاف" تغرم الإتحاد الجزائري

  3. وزارة التربية : عودة التلاميذ للدراسة الاحد المقبل

  4. إعادة تعليق نشاط الأسواق الأسبوعية وقاعات الحفلات

  5. أمطار رعدية تتعدى 25 ملم في هذه الولايات

  6. تخص هذه الولايات ..الأمن الوطني يفتح مسابقة توظيف

  7. تأهل تاريخي لمنتخب غامبيا إلى ربع نهائي "الكان"

  8. راح ضحيتها 8 أشخاص .. أول تعليق من "الكاف" على حادثة ملعب ياوندي

  9. مدرب نيجيريا يقدم إستقالته بعد صفعة تونس

  10. الوزارة الأولى: تمديد العمل بالجهاز الحالي للحماية والوقاية لمدة 10 أيام