مهلة إضافية للمؤسسات العمومية لإتمام عمليات التوظيف

إلى غاية 25 سبتمبر

ك ليلى - البلاد- قررت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، بصفة استثنائية وللمرة الثالثة، تمديد آجال إنهاء عملية الدراسة والمصادقة على المخططات السنوية لتسيير الموارد البشرية بعنوان السنة المالية 2019 إلى غاية يوم 25 سبتمبر الجاري  بسبب تأخر العديد من المؤسسات والإدارات العمومية في إنجاز هذه العملية في الآجال المحددة.

وجهت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري مراسلة إلى الأمناء العامين والولاة ورؤساء مفتشيات الوظيفة العمومية إلى 48 ولاية، تحوز ”البلاد” على نسخة منهـــا، بخصوص عملية الدراســـة والمصادقة على المخططات السنويـــة لتسيير الموارد البشرية بعنوان السنـــة الماليـــة 2019 تعلمهم فيها بتمديد آجال المصادقة على مشاريع المخططــات السنوية لتسيير الموارد البشرية بصفـــة استثنائية وأخيرة إلى غاية يوم 25 سبتمبر الجـاري، بعد إقضاء الآجـــال المحددة سابقا بتاريخ يوم 31 جويلية الماضي.

وأرجعت المديرية العامة للوظيفة العمومية سبب تأجيل عملية المصادقة على المخططات السنوية لتسيير الموارد البشرية بعنوان السنة المالية 2019 للمرة الثالثة، الى تأخر العديد من المؤسسات والإدارات العمومية في إنجاز هذه العملية في الآجال المحددة. 

 ودعت المديرية العامة للوظيفة العمومية في البرقية المؤسسات والإدارات المعنية إلى اتخاذ التدابير اللازمة لإنهاء العملية في الآجال المحددة سابقا لتفادي عرقلة السير الحسن لتسيير الموارد البشرية لهذه المؤسسات والإدارات العمومية

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  6. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  7. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!