مواقيت جديدة لاستغلال ترامواي العاصمة ابتداءً من اليوم

اعلنت “سيترام” الجزائر، عن مواقيت جديدة لاستغلال ترامواي العاصمة ابتداءً من اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الشركة في منشور لها على فيسبوك، أن أول قاطرة تنطلق من محطة العناصر على الساعة 05:30 وآخر قاطرة على الساعة 22:20.

وفي درقانة، أول قاطرة تنطلق على الساعة 05:30 وآخر قاطرة على الساعة 22:00، أما محطة حي المندرين، فأول قاطرة تنطلق على الساعة 05:30.

وقد أشارت المؤسسة، إلى أن وقت الانتظار يكون ما بين 4 إلى 8 دقائق.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  4. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  5. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  6. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  7. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  8. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية

  9. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  10. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025