موسى تواتي يدعو الشباب إلى الانتخاب لـ"حماية مستقبلهم"

خلال تجمع انتخابي في معسكر

موسى تواتي
موسى تواتي

دعا رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية موسى تواتي ،  يوم السبت بمدينة معسكر ، الشباب إلى المشاركة بقوة في التصويت يوم 4 ماي  المقبل "حماية لمستقبلهم".

وقال السيد تواتي في تجمع شعبي بدار الثقافة "أبي رأس الناصري" في إطار  الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة أن "الشباب معنيون أكثر من غيرهم  بالمشاركة في التصويت في الانتخابات التشريعية ليوم 4 ماي المقبل باعتبارهم  المعنيين أكثر بصناعة مستقبل مشرق لن يكون ممكنا إلى عبر اختيار أشخاص في  المستوى لعضوية البرلمان".

وأبرز ذات المسؤول الحزبي أن "قوة المؤسسات المنتخبة يصنعها الأشخاص الذين  يحسون بالواجب اتجاه الذين انتخبوهم فيعملون من خلال تلك المؤسسات على حماية  مصالح المواطنين والدفاع عنها ورفض مختلف السياسات التي يمكن أن تتسبب في  الضرر للفئات الشعبية الضعيفة من المجتمع".

و ذكر نفس المتحدث أن حزبه يحمل "رسالة سياسية" يدافع عنها خلال الحملة  الانتخابية الجارية تنص على زرع الروح الوطنية بين مختلف الفئات الاجتماعية  وتعبئتها لصالح المشروع الوطني المرتكز على الثوابت الوطنية التي سقط من أجلها  الشهداء وضحى من أجلها المجاهدون وكل أبناء الشعب".

وأضاف السيد تواتي أن الجبهة الوطنية الجزائرية تدعو إلى "تغيير وضع  الجزائريين نحو الأفضل و عدم القبول بالوضع الراهن باعتباره ليس قدرا على  الجزائريين القادرين على تنمية وطنهم وخدمته وترقيته بشرط اختيار الأشخاص  النزهاء وأصحاب الكفاءة".

وحذر رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية مما أسماه "مناورات تهدد العملية الانتخابية وعلى رأسها استعمال المال الفاسد في الحملة الانتخابية والوعود  الكاذبة".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بهذه الولايــات

  2. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات اليوم

  3. قانون النفقة يدخل حيز التطبيق.. إجراءات جديدة لفائدة الأطفال و النساء المطلقات

  4. السعودية تعرب عن أسفها جرّاء نقض مشروع القرار الجزائري لوقف إطلاق النار في غزة

  5. 1,85 مليار دولار أمريكي لاستيراد المركبات بمختلف أنواعها

  6. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايــات

  7. الأمير وليام يخرج عن تحفظه.. ويطالب بوقف سريع للحرب في غزة

  8. مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار جزائري بشأن غزة

  9. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المرخصة بتنظيم عمرة 2024

  10. 10 عادات مدتها 5 دقائق ستقودك إلى حياة سعيدة.. تعرف عليها