نشرية خاصة: استمرار هبوب الرياح على هذه الولايات

 أفاد الديوان الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الخميس في نشرية خاصة، باستمرار هبوب رياح قوية مصحوبة بتطاير للرمال محليا، والتي ستحد من الرؤية بعديد ولايات الوطن، وهذا إلى غاية يوم الجمعة.

وأشارت النشرية، التي تمتد صلاحيتها إلى غاية يوم الجمعة، على الساعة الثالثة صباحا، المصنفة في المستوى الثاني "برتقالي"، إلى أن الولايات المعنية هي: بشار والنعامة والبيض وسعيدة وسيدي بلعباس وتلمسان.

وستهب هذه الرياح التي ستكون جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح بين 60 و70 كلم/سا، وقد تصل أحيانا إلى 90 كلم/سا أو تتجاوزها.

كما ستخص هذه الرياح التي ستكون شرقية إلى جنوبية شرقية كل من ولايتي تيارت والأغواط، بسرعة تتراوح بين 60 و70 كلم/سا، وقد تصل أحيانا إلى 80 كلم/سا أو تتجاوزها، وهذا حتى يوم الجمعة على الساعة منتصف النهار.

وستعرف كل من ولايات الجلفة وتيسمسيلت وعين الدفلى والمدية والبليدة والبويرة والمسيلة هبوب رياح شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 60 و70 كلم/سا، وقد تصل أحيانا إلى 80 كلم/سا أو تتجاوزها، بدءً من اليوم الخميس على الساعة التاسعة مساء إلى غاية يوم الجمعة على الساعة الثالثة زوالا.

كما ستمس الرياح أيضا، ولايات اليزي وورقلة وتقرت وواد سوف والمغير وأولاد جلال وبسكرة خنشلة وتبسة، وستكون من شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 60 و70 كلم/سا، وقد تصل أحيانا إلى 80 كلم/سا أو تتجاوزها، بدء من اليوم الخميس على الساعة التاسعة مساء إلى غاية يوم الجمعة على الساعة التاسعة مساء.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بلماضي يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع الخضر

  2. أمطار رعدية بـ 20 ولاية بداية من يوم غد الأحد

  3. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  4. رئيس توتال: إذا أرادت أوروبا أمن إمدادات الطاقة فهناك ثمن يتوجب عليها دفعه

  5. أمطار رعدية في هذه الولايات

  6. رئيس الجمهورية يشرف على لقاء الحكومة مع الولاة بقصر الأمم

  7. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  8. القوات الخاصة للدرك الوطني تداهم أخطر حي في مدينة الأربعاء بالبليدة

  9. إقالة نائب وزير الدفاع الروسي

  10. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة