نقل عشرات المصطافين إلى المستشفى بعد إصابتهم بالحمى والغثيان.. الحماية المدنية للشلف تدعو لعدم التردد على الشاطئ الكبير بتنس

الحماية المدنية: "نوجه نداءنا إلى كل المواطنين على عدم التردد على هذا الشاطئ إلى غاية أمر جديد و تحديد الأسباب المتعلقة بهذه الأعراض و وانعكاساتها على الصحة

دعت، مساء اليوم الأحد، مصالح الحماية المدنية لولاية الشلف، مواطني الولاية والولايات المجاورة، إلى اتخاذ الحيطة والحذر، وعدم التردد إلى الشاطئ الكبير بتنس.

وقالت مديرية الحماية المدنية للولاية، في بيان لها، أنه "سجلت مصالحنا حادثة غريبة للأشخاص الذين كانوا يسبحون بالشاطئ أو على مقربة منه، سقوط عشرات من الأفراد وإجلاؤهم إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية ويعود يوسف بتنس".

وأضاف ذات البيان، أن الحادثة شملت "أعوان الحماية المدنية الذين كانوا يشكلون طاقم التشكيل الإسعافي والتنظيمي لمراسيم الافتتاح، و هناك اتصالات لعدة أفراد من عاصمة الولاية كانوا هذا اليوم بنفس الشاطئ و لهم نفس الأعراض (حمى، غثيان، قيء و احمرار في العينين)".

وختمت ذات المصالح، بيانها داعية المصطافين إلى عدم التردد على الشاطئ وقالت في هذا السياق "نوجه نداءنا إلى كل المواطنين على عدم التردد على هذا الشاطئ إلى غاية أمر جديد و تحديد الأسباب المتعلقة بهذه الأعراض و وانعكاساتها على الصحة العمومية من طرف المختصين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيرة ورعود عبر هذه الولايات

  2. وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا

  3. رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا بقلعة بورجو إغانسيا

  4. برنامج مباريات السبت في كأس أوروبا 2024

  5. مقتل 8 جنود وضباط احتراقاً بغزة

  6. رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في قمة السبع

  7. حرارة تتعدى 49 درجة بهذه الولايات

  8. اتصالات الجزائر تضمن استمرارية خدماتها خلال ثاني وثالث أيام عيد الأضحى

  9. رئيس الجمهورية يغادر باري الإيطالية عائدا إلى أرض الوطن

  10. خطبة البعثة الجزائرية للحج بعرف..تأكيد على التحلي بقيم التسامح والصبر