نقل عشرات المصطافين إلى المستشفى بعد إصابتهم بالحمى والغثيان.. الحماية المدنية للشلف تدعو لعدم التردد على الشاطئ الكبير بتنس

الحماية المدنية: "نوجه نداءنا إلى كل المواطنين على عدم التردد على هذا الشاطئ إلى غاية أمر جديد و تحديد الأسباب المتعلقة بهذه الأعراض و وانعكاساتها على الصحة

دعت، مساء اليوم الأحد، مصالح الحماية المدنية لولاية الشلف، مواطني الولاية والولايات المجاورة، إلى اتخاذ الحيطة والحذر، وعدم التردد إلى الشاطئ الكبير بتنس.

وقالت مديرية الحماية المدنية للولاية، في بيان لها، أنه "سجلت مصالحنا حادثة غريبة للأشخاص الذين كانوا يسبحون بالشاطئ أو على مقربة منه، سقوط عشرات من الأفراد وإجلاؤهم إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية ويعود يوسف بتنس".

وأضاف ذات البيان، أن الحادثة شملت "أعوان الحماية المدنية الذين كانوا يشكلون طاقم التشكيل الإسعافي والتنظيمي لمراسيم الافتتاح، و هناك اتصالات لعدة أفراد من عاصمة الولاية كانوا هذا اليوم بنفس الشاطئ و لهم نفس الأعراض (حمى، غثيان، قيء و احمرار في العينين)".

وختمت ذات المصالح، بيانها داعية المصطافين إلى عدم التردد على الشاطئ وقالت في هذا السياق "نوجه نداءنا إلى كل المواطنين على عدم التردد على هذا الشاطئ إلى غاية أمر جديد و تحديد الأسباب المتعلقة بهذه الأعراض و وانعكاساتها على الصحة العمومية من طرف المختصين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  9. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش

  10. إنفانتينو يشيد بالتنظيم الجيد لدورة فيفا بالجزائر