نقل عشرات المصطافين إلى المستشفى بعد إصابتهم بالحمى والغثيان.. الحماية المدنية للشلف تدعو لعدم التردد على الشاطئ الكبير بتنس

الحماية المدنية: "نوجه نداءنا إلى كل المواطنين على عدم التردد على هذا الشاطئ إلى غاية أمر جديد و تحديد الأسباب المتعلقة بهذه الأعراض و وانعكاساتها على الصحة

دعت، مساء اليوم الأحد، مصالح الحماية المدنية لولاية الشلف، مواطني الولاية والولايات المجاورة، إلى اتخاذ الحيطة والحذر، وعدم التردد إلى الشاطئ الكبير بتنس.

وقالت مديرية الحماية المدنية للولاية، في بيان لها، أنه "سجلت مصالحنا حادثة غريبة للأشخاص الذين كانوا يسبحون بالشاطئ أو على مقربة منه، سقوط عشرات من الأفراد وإجلاؤهم إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية ويعود يوسف بتنس".

وأضاف ذات البيان، أن الحادثة شملت "أعوان الحماية المدنية الذين كانوا يشكلون طاقم التشكيل الإسعافي والتنظيمي لمراسيم الافتتاح، و هناك اتصالات لعدة أفراد من عاصمة الولاية كانوا هذا اليوم بنفس الشاطئ و لهم نفس الأعراض (حمى، غثيان، قيء و احمرار في العينين)".

وختمت ذات المصالح، بيانها داعية المصطافين إلى عدم التردد على الشاطئ وقالت في هذا السياق "نوجه نداءنا إلى كل المواطنين على عدم التردد على هذا الشاطئ إلى غاية أمر جديد و تحديد الأسباب المتعلقة بهذه الأعراض و وانعكاساتها على الصحة العمومية من طرف المختصين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ثلوج مرتقبة على هذه الولايات

  2. الجمعية الطبية في جنوب أفريقيا ....هذه أعراض المتحور "أوميكرون"

  3. بيان معهد باستور بخصوص متحور "أوميكرون"

  4. هذه هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب 2021

  5. بموجب التعديل الجديد..هكذا يتمّ اختيار رئيس المجلس الشعبي البلدي

  6. مذيع قناة الجزيرة جمال ريان "تحية للرئيس تبون و اللهم انصر الجزائر"

  7. طلبة المغرب في مظاهرات حاشدة ضد نظام المخزن.. وشعارهم "القضية الفلسطينية هي قضية وطنية"

  8. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات الجنوبية

  9. تساقط كثيف للثلوج في مرتفعات باتنة..والجيش يساهم في فتح الطرقات

  10. الانتخابات المحلية 27 نوفمبر 2021..متابعة مباشرة