والي وهران: "نتجه إلى إقالة مدرب مولودية وهران بلعطوي وطاقمه الفني لحصيلته السلبية للغاية"

"الموثق سجل القانون الأساسي والعقد الجديد لمولودية وهران بإسم شركة هيبروك"

كشف، اليوم الإثنين، والي وهران سعيد سعيود، أن كل المعطيات تتجه إلى إقالة المدرب عمر بلعطوي وطاقمه الفني لفريق مولودية وهران، في حال تواصل النتائج السلبية والتلاعب بمستقبل النادي ومشاعر الأنصار، لأنه رفض حضور إجتماع حاسم مع الوالي ،مساء الأحد، لرسم خارطة طريق خروج الفريق بمرتبة مشرفة وذلك بعد النتيجة السلبية الأخيرة التي مني بها الفريق أمام مولودية البيض.

وحمل الوالي في ندوة صحفية نشطها مناصفة مع المدير العام لشركة "هيبروك شيبينغ كومباني" التابعة لمجمع سوناطراك، مسؤولية النتائج الهزيلة الأخيرة إلى بلعطوي واللاعبين، قائلا بالحرف الواحد: "بلعطوي خيّب ظنّي وآمال الأنصار.."، مضيفا، أن حصيلته سلبية للغاية وهو ما يعجل برحيله من الجهاز الفني لفريق المولودية، مهددا باتخاذ إجراءات صارمة في قادم الأيام القليلة أبرزها إقالته وأعضاء طاقمه الفني، موردا أن "التغييرات الكثيرة على تشكيلة الحمراوة في المقابلة الأخيرة أمام الجياسكا، أثارت الكثير من الشكوك !!" .

كما وعد الوالي، أنصار الفريق بالتكفل التام بتنقلاتهم مجانا إلى الملاعب الأخرى ضمانا لكرامة الجميع" . وجاءت قرارات الوالي خلال إجتماع، ترأسه اليوم الإثنين، حضره كل من المدير العام لشركة هيبروك سوناطراك وكذا محاسب الشركة، مدير التقنين والشؤون العامة، رئيس ديوان والي ولاية وهران، مدير الشباب والرياضة وكذا الحارس القضائي لفريق المولودية، إضافة إلى مدير النادي الهاوي للمولودية، الموثق ومحافظ الحسابات.

وتطرق الوالي في هذا اللقاء، إلى آخر المستجدات التي طرأت في ملف المولودية، بقيام الموثق صباح الإثنين بتسجيل وإشهار القانون الأساسي والعقد الجديد دون المساهمين القدامى الذين تنازلوا عن أسهمهم بالمجان دون قيد أو شرط، كما عينت السلطات القضائية في وهران، حارسا قضائيا جديدا أوكلت له مهمة تسيير شؤون المولودية والإشراف أيضا على نقل ملكية الفريق إلى شركة هيبروك سوناطراك بكل سلاسة وأمن.

ودعا سعيود إلى مواصلة العمل لنقل سريع للملكية إلى المؤسسة الوطنية ( Hyproc Shipping Company) وكذا العمل على إنهاء الموسم في المراتب الثلاث الأولى لتسليمها لشركة هيبروك في أحسن وضعية، مجدداً دعمه لفريق المولودية حتى بعد أن تصبح ملكا لشركة هيبروك سوناطراك وهذا لإعادة أمجاد الفريق وتاريخه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!