وزارة الصحة "لا دورة استدراكية للمتخلفين عن مسابقة الترقية "

أكدت وزارة الصحة، عدم تنظيم دورات استدراكية للمتخلفين عن مسابقة الترقية المزمع انطلاقها ابتداء من 6 نوفمبر المقبل ،حيث سيتم إقصاء المتخلفين آليا من المسابقة التي سيشارك فيها أكثر من 120 ألف مترشح.

حذرت مصالح الوزير عبد الرحمن بن بوزيد مديري القطاع في كل الولايات، من أي إخلال في تنظيم و سير امتحانات الترقية الآلية المقررة في الفترة الممتدة بين 6 و 20 نوفمبر 2021، خاصة ما تعلق بضمان المناوبة ،حيث أمرت بمراعاة رزنامة المسابقة خلال إعداد قوائم المعنيين بها.

و ستمتد امتحانات الترقية لقطاع الصحة على ثلاث مراحل، بداية من 6 نوفمير المقبل، و هي تخص مستخدمي سلك شبه الطبيين، ثم 13 نوفمبر لموظفي أسلاك الطب و الصيدلة و جراحة الأسنان،و أيضا النفسانيين و البيولوجيين، وأعوان التخدير و الإنعاش و القابلات في  حين حددت المرحلة الأخيرة  المحددة بتاريخ 20 نوفمبر 2021 للأسلاك المشتركة و العمال المهنيين و متصرفي مصالح الصحة.

و أمرت الوزارة الوصية مصالحها بالولايات ، بمراعاة رزنامة الامتحانات خلال إعداد جداول المناوبة الخاصة بشهر نوفمبر،على مستوى المؤسسات الصحية و الاستشفائية العمومية،مشددة على ضرورة التدقيق فيها " ،لضمان استمرارية المرافق العامة.." و حذرت في  هذا  الشأن من أي إخلال في تنظيم و سير العملية،مؤكدة بأنه لن يتم تنظيم امتحانات استدراكية للمترشحين المتخلفين عن التواريخ المحددة في الرزنامة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية : عودة التلاميذ للدراسة الاحد المقبل

  2. أمطار رعدية تتعدى 25 ملم في هذه الولايات

  3. المغرب يتجاوز مالاوي ويحجز مقعدا في دور ربع نهائي "الكان"

  4. تساقط ثلوج على المرتفعات التي يصل علوها 1100 متر في هذه الولايات

  5. محرز ينشر رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد الإقصاء من الكان

  6. أول قرار من "الكاف" بعد واقعة ملعب "أولمبي"ّ بالكاميرون

  7. وحدات الدرك الوطني تدعو المواطنين المسحوبة رخص سياقتهم إلى إسترجاعها

  8. راح ضحيتها 8 أشخاص .. أول تعليق من "الكاف" على حادثة ملعب ياوندي

  9. إرتفاع حصيلة ضحايا التدافع أمام ملعب "ياوندي" بالكاميرون

  10. فيروس كورونا .. 2521 إصابة جديدة و 8 حالة وفاة