وزير الإتصال يشيد بجهود الصحافة الوطنية في تغطية أشغال القمة العربية

أعرب اليوم الخميس، وزير الاتصال محمد بوسليماني، عن امتنانه واحترامه للأسرة الإعلامية الوطنية على تغطيتها الاحترافية لأشغال القمة العربية التي احتضنتها الجزائر.

وقال وزير الاتصال في رسالة له :"يطيب لي عقب النجاح الباهر لاحتضان بلادنا يومي الفاتح والثاني نوفمبر الجاري القمة العربية في دورتها الحادية والثلاثين أن أتوجه بعميق الامتنان وبكل الاحترام لأسرة الصحافة الوطنية على تغطيتها الإعلامية الاحترافية لهذه التظاهرة الإقليمية الاستثنائية"

وأضاف بوسليماني "كما أنها أكدت من خلال تغطيتها لفعاليات القمة العربية خبرتها وحسها المهني والتزامها بقضايا الأمة العربية التي تحرص الجزائر دوما على لم شملها وتفعيل علاقات التعاون البينية لمواجهة الراهن الذي تعيشه منطقتنا وسط تجاذبات وتحديات دولية معقدة".

وأردف بالقول "إذ أجدد الثناء على جهود أسرة الصحافة الوطنية قبل وأثناء انعقاد القمة فلا يفوتني بهذه المناسبة، أن أشيد أيضا بدور الصحافة الأجنبية المعتمدة في الجزائر،كما أنني أدعوها إلى مواصلة العمل والاهتمام بمرافقة جهود الدولة في تشييد و مواكبة بناء الجزائر الجديدة".

وأشار في ختام رسالته:  "أتمنى مزيدا من التميز للصحافة الوطنية التي شرفت المهنة والوطن الذي يمضي في صناعة الأمجاد والنجاحات بعزيمة وفي إطار وحدة الصف وتكامل الجهود،أدام الله انتصارات الجزائر و المجد والخلود للشهداء الأبرار".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  4. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33729 شهيد

  6. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  7. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا

  8. إيران تستدعي سفراء بريطانيا وفرنسا وألمانيا

  9. إيران تعلن نجاح نصف صواريخها في إصابة الأهداف

  10. دخول 1400 سيّارة "جيلي" بميناء جن جن في جيجل