وزير الخارجية السعودي: هناك توافق تام في الرؤى بين المملكة السعودية و الجزائر  

 أكد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، استمرار التنسيق والتعاون بين المملكة السعودية والجزائر، و أن هناك توافق تام في الرؤى بين البلدين  .

و قال وزير الخارجية السعودي، عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن زيارته للجزائر  تأتي استكمالا واستمرارا للتعاون و التنسيق الوطيد بين السعودية و الجزائر في كافة الأمور والشأن العربي، باعتبار الجزائر هي رئيسة القمة العربية الحالية وأن المملكة السعودية ستستلم الرئاسة في الفترة القادمة

وفي السياق أكد الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، الذي نقل تحيات خادم الحرمين وولي العهد السعودي إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن هناك توافق تام في الرؤى بين المملكة السعودية و الجزائر.  

وأضاف أنه قد استشعر من  رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، حرصه على المضي قدما في كافة مجالات التعاون بين البلدين على مستوى التعاون الثنائي، مؤكدا أن هناك فرض كثيرة في هذا الاطار بالذات في تعزيز التبادل التجاري فهناك ارتفاع خلال السنوات الماضية.

وتابع قائلا: "نرى فرص لتعزيز هذا التعاون و الاستمرار في بحث مجالات التنسيق و التعاون الأخرى" .

كما أكد أن تعزيز التعاون و التنسيق على المستوى الثنائي بين الجزائر والسعودية يخدم ليس فقط البلدين، لكن أمن و استقرار العالم العربي و منطقتنا بشكل أوسع و المجتمع الدولي كاملا. وسيتم الاستمرار  في هذا التعاون و التنسيق.    

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  2. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  3. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  4. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين

  5. إجلاء أطفال فلسطينيين جرحى من مصر إلى الجزائر

  6. انطلاق عملية تحضير مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024

  7. الاحتجاجات الطلابية بالولايات المتحدة تمس أكثر من 120 جامعة أمريكية و ما يفوق 2000 معتقل