وزير الصحة يستقبل وفد رجال أعمال من تركيا

إستقبل وزير الصحة،  عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأربعاء،  بمقر الوزارة، وفدا من رجال الأعمال الأتراك وذلك بحضور كل من رئيس الديوان الدكتور سماعين بوشلاغم و مدير العام للمصالح الصحية و اصلاح المستشفيات البروفسور الياس رحال.

وبحسب بيان لمصالح الوزارةن فقد  بحث الطرفان مختلف مجالات التعاون و الشراكة القائمة بين البلدين كما تم التطرق لأهمية فرص الإستثمار وسبل تعزيزها.

كما أشاد  الطرفان بمستوى علاقات الأخوة و الصداقة و التعاون التي تجمع البلدين في جميع القطاعات وخاصة الصحة، مؤكدين على وجود مشاريع من شأنها أن تفتح آفاقا جديدة للتعاون بين الطرفين.
وقد استمع السيد الوزير إلى الشروحات المقدمة من قبل رجال الأعمال الأتراك الممكن تجسيدها بين القطاع العمومي و الخاص التركي و الجزائري سواء من خلال إنشاء مستشفيات جديدة تتماشي و الطابع الحالي الذي تتميز به مختلف المستشفيات الكبرى في دول العالم أو من خلال تقديم تجارب الطرف التركي في المجال الطبي و الوقوف على كيفية دعم البلدين خاصة في مجالات تكوين الكفاءات و القدرات الجزائرية وخلق شراكة فعلية في أهم التخصصات و منها زرع النخاع العظمي ،جراحة العمود الفقري، التصوير الإشعاعي و جراحة الأورام .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  2. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. موجة برد على هذه الولايات

  6. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  7. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  8. الفنان صالح أوقروت يعود إلى الجزائر

  9. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه

  10. فيما نفى دعمه لجيش الاحتلال..لهذا السبب تمكن باتريك برويال من دخول الجزائر