وزير العمل والتشغيل يشدد على التكفل بملفات الإدماج

خلال إشرافه على تنصيب 12 مدير ولائي

البلاد.نت/ ص. لمين- شدد وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الهاشمي جعبوب، على ضرورة التكفل بملف ادماج الشباب العاملين في إطار عقود ماقبل التشغيل، وأشار الوزير خلال إشرافه على تنصيب 12 مدير ولائي للتشغيل، بأنه من الضروري المتابعة اليومية والدقيقة لعملية الإدماج لإتمامها في الآجال المحددة وفق المرسوم التنفيذي رقم 19/336 المؤرخ في 08 ديسمبر 2019، مشيرا إلى أن هذا الملف يحظى بأولوية وعناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وكشف وزير القطاع على الانطلاق في عملية الإدماج المكثف للشباب خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي سياق متصل، أكد الهاشمي جعبوب على ضرورة الاستقبال الجيد للمواطنين والإصغاء لانشغالاتهم مع العمل بلا هوادة على محاربة آفة البيروقراطية وتوفير خدمة عمومية ذات مستوى رفيع تتسم بالاحترام والتقدير من أجل إعطاء صورة إيجابية للقطاع على المستوى المحلي.

هذا وأشرف  وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الهاشمي جعبوب على تنصيب 12 مدير تشغيل جديد وذلك بناء على عملية تقييم دقيقة لأداء الإطارات على المستوى المحلي كما ونوعا وفق ماجاء في بيان الوزارة، مع العلم بأن الولايات المعنية بالتنصيب هي بسكرة، بشار، تلمسان، قسنطينة، المدية، إيليزي، الطارف، تندوف، سوق أهراس، غليزان، تيميمون وأولاد جلال.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  6. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  7. بالفيديو .. بن دبكة يُبدع بهدف عالمي في مواجهة رونالدو وزملائه

  8. محــرز الأفـضل في "السيـتي" بـدون منـازع

  9. باحثون أمريكيون يتوصلون لتحديد الجينات المسؤولة عن تفاقم هذا المرض القاتل

  10. فيما نفى دعمه لجيش الاحتلال..لهذا السبب تمكن باتريك برويال من دخول الجزائر