وزير المجاهدين يزور المجاهد الرمز يوسف الخطيب

قام وزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة بزيارة منزلية للمجاهد الرمز، العقيد يوسف الخطيب قائد الولاية الرابعة التاريخية، برفقة و زير العمل و التشغيل و الضمان الإجتماعي يوسف شرفة.

وبحسب بيان لمصالح الوزارة، فقد أكد ربيقة خلال لقائه مع المجاهد الرمز، على أن هذه الزيارة،  تأتي  تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وإيلاء العناية والمتابعة المستمرة  لرموز الثورة  و قادتها الأحياء و المجاهدين و أرامل الشهداء.

وأثنى المجاهد الرمز ، العقيد يوسف الخطيب على هذه الزيارة شاكرا الإهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية لفئة المجاهدين وذوي الحقوق ،لكل ما له صلة بتاريخنا الوطني.

ذآملا النجاح لفيلم الشهيد أحمد بوقارة ، مذكرا بخصال هذا القائد و أهم المعارك التي قادها بهذه الولاية التاريخية  موجها في الأخير  دعوته شباب الجزائر إلى الاقتداء بشخصية البطل الذي عُرف بتفكيره الهادف، والمتميّز ناهيك عن رحابة الصدره وكرم خلقه وتواضعه وحنكته .

وتأتي هذة الزيارة عشية  إطلاق  الفيلم التاريخي حول الشهيد الرمز قائد الولاية  الرابعة التاريخية"  "العقيد  أحمد  بوقارة " المدعو  " سي أمحمد "  المقرره اليوم الثلاثاء، بمنطقة  أولاد بوعشرة بولاية المدية ، المكان  الذي   شهد آخر معركة تاريخية قادها البطل  سي أمحمد بوقارة بتاريخ 05 ماي 1959.

الأكثر قراءة

  1. ثلوج وموجة برد شديدة على هذه الولايات

  2. بالفيديو .. هكذا فاجأت الكاف طفلة جزائرية صنعت الحدث في "الشان"

  3. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  4. أمطــار رعدية على هذه الولايــات

  5. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. "الكــاف" يرفع قيـمة الجوائز الماليـة في "شــان" الجزائر

  8. السنغال تتجاوز موريتانيا وتبلغ المربع الذهبي لـ "الشان"

  9. ارتفاع أسعار النفط

  10. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !