وفاة ثلاثة أشخاص اختناقا بالغاز وإسعاف خمسة آخرين

توفي ثلاثة أشخاص اختناقا بالغاز، و تم إنقاذ خمسة آخرين اليوم الثلاثاء من طرف مصالح الحماية المدينة بولايات كل من أم البواقي، النعامة، سطيف وتيسمسيلت.

وأوضحت مصالح الحماية المدنية في بيانات لها، بأن إسعافاتها بولاية أم البواقي تدخلت في الساعة الحادية عشرة وثلاثين دقيقة بحي 350 مسكن اجتماعي ببلدية أم البواقي من أجل تحويل جثة متوفية بغاز أحادي أوكسيد الكربون المنبعث من المدفأة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

و بولاية النعامة، أشار بيان للحماية المدنية، أن وحداتها تدخلت على الساعة 12سا25د ، بحي التسيير الذاتي بلدية المشرية من ولاية النعامة، حيث تم تحويل متوفى بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من موقد نار، إلى مصلحة حفظ الجثث للمستشفى المحلي.

و بولاية سطيف سجلت ذات المصالح  حالة وفاة بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من المدفأة، حيث تدخلت وحدات الحماية  المدنية على الساعة 11سا30د ، بدوار الجوادة بلدية عين ولمان ولاية سطيف، وتم تحويل المتوفى الى المستشفى.

من جهة اخرى تمكنت مصالح الحماية المدنية بولاية تيسمييلت من إنقاذ 05 أشخاص من الاختناق جرآء إستنشاقهم لغاز احادي اكسيد الكربون. حيث تدخلت ذات المصالح صبيحة اليوم بالمكان المسمى حي لورة ببلدية تيسمسيلت، من أجل إسعاف و إجلاء 05 أشخاص تعرضوا إلى تسمم جراء استنشاق أحادي أكسيد الكربون.و يتعلق الأمر بكل من  الزوج 36 سنة، الزوجة 33 سنة، الجدة 59 سنة، طفلة 03 سنوات، طفل 01 سنة، تم اسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  2. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  3. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي

  4. استخراج 245 كغ من الذهب بعين قزام

  5. صورة تعبيرية

    سونلغاز: توزيع كاشفات أحادي أكسيد الكربون على 7 مليون زبون مجانا

  6. علماء روس يكتشفون مادة نباتية لعلاج مرض النقرس

  7. تعليمات لتسليم ملعب مصطفى تشاكر في الآجال المحددة

  8. رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن

  9. رئيس الجمهورية يوجه رسالة إلى ملك السعودية

  10. تمديــد صلاحيـة بطـاقة "هيـا" إلى 2024