وكالة "عدل" تعلن عن بيع 49 محل تجاري في تيبازة و 13 محل بالبليدة

آخر أجل لسحب دفتر الشروط حدد بـ 15 يوم

البلاد نت  - حليمة هـ - أعلنت وكالة عدل عن بيع بالمزايدة بالتعهدات المختومة لـ49 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي في ولاية تيبازة و كذا 13 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي في ولاية البليدة.

وأكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية البليدة، انها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 49 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي  كل على حدى  المحلات متواجدة1700 مسكن تيبازة(الشطر الثالث). كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر اليوم23جوان 2021بجريدة "المساء" او  التقرب إلى مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة.

وبإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 ، أما عن أخر اجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 و يودع دفتر في مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية بنفس المقر وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13:30.

ومن جهتها أعلنت الوكالة عن بيع بالمزايدة بالتعهدات المختومة ل13 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي في ولاية البليدة وقالت المهتمين بشراء محلات تجارية ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية البليدة، انها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 13 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي  كل على حدى  المحلات متواجدة 1400مسكن سيدي عبد الله (الشطر الثاني). كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر اليوم23جوان 2021بجريدة "المساء" و "horizon "او  التقرب إلى مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة.

و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 ، أما عن أخر اجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ اول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 و يودع دفتر في مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية بنفس المقر وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13:30. ولمزيد من المعلومات  دعت الوكالة المعنيين التقرب من المصلحة التجارية للمديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب .

 

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  6. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  7. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  8. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  9. افتتاح الدورة الثالثة للترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي

  10. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا