استئناف دراسة طلبات التأشيرة لإيطاليا ابتداء من هذا التاريخ

أعلنت سفارة ايطاليا بالجزائر, في بيان لها أمس الخميس, أن دراسة جميع طلبات التأشيرة لدخول التراب الايطالي بما في ذلك السياحية, ستستأنف ابتداء من يوم الأحد 6 مارس.

وأوضح ذات المصدر أنه "على إثر دخول الاجراءات الجديدة المتعلقة بدخول التراب الايطالي حيز التطبيق ابتداء من يوم الاحد 6 مارس 2022, و التي تم الاعلان عنها في 24 فيفري 2022, فإن سفارة ايطاليا تؤكد بانها ستستأنف دراسة جميع انواع طلبات التأشيرات بما فيها السياحية".

في هذا الصدد دعت سفارة ايطاليا الاشخاص الراغبين في الحصول على تأشيرة, إلى "الاتصال بمقدم هذه الخدمات المتمثل في "في.أف.أس غلوبل (VFS Global) من اجل الحصول علي اي معلومات حول الحصول عل موعد (عبر ارضيتها الرقمية) و الوثائق المطلوب تقديمها : https://visa.vfsglobal.com/dza/fr/ita".

وذكرت في هذا الصدد بأن هناك "بعض الاجراءات الصحية التي لازالت سارية و المتعلقة خاصة بالتنقلات الى ايطاليا و الاقامة في ايطاليا", داعية في هذا الخصوص الى "تصفح موقعها الالكتروني :

https://ambalgeri.esteri.it/ambasciata_algeri/fr/ambasciata/news/dall_ambasciata/2022/02/ingressi-in-italia-nuove-misure.html

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. أمطار رعدية في 7 ولايات

  5. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  6. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  7. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  8. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  9. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  10. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل الغربية