استئناف دراسة طلبات التأشيرة لإيطاليا ابتداء من هذا التاريخ

أعلنت سفارة ايطاليا بالجزائر, في بيان لها أمس الخميس, أن دراسة جميع طلبات التأشيرة لدخول التراب الايطالي بما في ذلك السياحية, ستستأنف ابتداء من يوم الأحد 6 مارس.

وأوضح ذات المصدر أنه "على إثر دخول الاجراءات الجديدة المتعلقة بدخول التراب الايطالي حيز التطبيق ابتداء من يوم الاحد 6 مارس 2022, و التي تم الاعلان عنها في 24 فيفري 2022, فإن سفارة ايطاليا تؤكد بانها ستستأنف دراسة جميع انواع طلبات التأشيرات بما فيها السياحية".

في هذا الصدد دعت سفارة ايطاليا الاشخاص الراغبين في الحصول على تأشيرة, إلى "الاتصال بمقدم هذه الخدمات المتمثل في "في.أف.أس غلوبل (VFS Global) من اجل الحصول علي اي معلومات حول الحصول عل موعد (عبر ارضيتها الرقمية) و الوثائق المطلوب تقديمها : https://visa.vfsglobal.com/dza/fr/ita".

وذكرت في هذا الصدد بأن هناك "بعض الاجراءات الصحية التي لازالت سارية و المتعلقة خاصة بالتنقلات الى ايطاليا و الاقامة في ايطاليا", داعية في هذا الخصوص الى "تصفح موقعها الالكتروني :

https://ambalgeri.esteri.it/ambasciata_algeri/fr/ambasciata/news/dall_ambasciata/2022/02/ingressi-in-italia-nuove-misure.html

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  3. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  4. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  5. النفط يتراجع وسط مخاوف من الركود

  6. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب

  7. "إيتوزا" تخصص حافلات لتنقل المواطنين لحفل ملعب 5 جويلية اليوم الجمعة

  8. الألعاب المتوسطية وهران 2022: الجزائر تُحقق أفضل حصيلة لها في التاريخ

  9. تزويد كرة المونديال بتكنولوجيا لكشف حالات التسلل

  10. الملاكمة الجزائرية على موعد مع معانقة الذهب