13 حزب ينضمّون إلى مبادرة رئيس الجمهورية

الندوة الوطنية الشاملة

البلاد نت - أعلن رؤساء 13 حزب اليوم الثلاثاء إنضمامهم الى مبادرة المترشح عبد العزيز بوتفليقة التي تهدف الى تنظيم ندوة وطنية شاملة، مثمنين  ما تضمنته " الرسالة البرنامج" لرئيس الجمهورية التي أعلن من خلالها ترشحه  لرئاسيات 18 افريل المقبل. 

و عبر رؤساء هذه الأحزاب في بيان مشترك توج اجتماعهم بمقر حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)، عن تثمينهم ما تضمنته " الرسالة البرنامج" لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة و خاصة اقتراح تنظيم ندوة وطنية شاملة لرفع التحديات  وبناء الجزائر ي مؤكدين انخراطهم في هذا المسعى والعمل على إنجاحه".

و رحب المجتمعون في البيان "باستجابة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  لمناشدات الشعب الجزائري و مختلف الأحزاب السياسية والمجتمع المدني للترشح  للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها شهر أفريل 2019 للاستمرار في قيادة البلاد  نحو الاستقرار و الأمن والرقي والتقدم".

كما أكد المجتمعون استعدادهم التام للمساهمة في إنجاح المترشح عبد العزيز بوتفليقة والمساهمة "بقوة" في "جمع التوقيعات وتنشيط الحملة الانتخابية".

و يتعلق الأمر بالأحزاب التالية: تاج، حركة الإصلاح الوطني، حزب التجديد الجزائري، حزب الخط الأصيل، حزب التضامن الوطني، الجبهة الوطنية الديمقراطية، الحزب الوطني للتضامن والتنمية، حزب الوحدة الوطنية والتنمية، الحركة الوطنية  للعمال الجزائريين، حركة الوفاق الوطني، اتحاد من اجل التجمع الديمقراطي، الحركة الوطنية من أجل الطبيعة والنمو و الحزب الوطني الجزائري

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  4. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  5. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  6. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  7. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  8. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023

  9. بمبادرة من الجزائر.. مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في غزة

  10. إسبانيا: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين ولا يمكن السماح بمزيد من العنف في غزة