29 أوت آخر أجل للأساتذة لإيداع طلبات تبادل المناصب

الوزارة أكدت أن الملفات المقدمة بعد هذا الموعد مرفوضة

راضية بوبعجة – البلاد نت - أعلنت وزارة التربية الوطنية، عن فتح باب التحويلات الخاصة بالأساتذة لجميع الأطوار التعليمية الثلاث الابتدائي المتوسط والثانوي، حيث منحتهم مدة 05 أيام لتبادل المناصب فيما بينهم، وذلك قبل عودتهم رسميا للعمل.

هذا وحددت الوزارة  آجال وضع الطلبات من 25 إلى 29 أوت 2019، حيث أقرت يوم 29 أوت كآخر أجل لإيداع الملفات، حسب ما ورد في بعض الإعلانات الخاصة بمديريات التربية لمختلف الولايات.

هذا ووجهت وزارة التربية إلى مديريات التربية لإعلام مديري المؤسسات بأن مهلة تبادل المناصب بين المؤسسات تنتهي يوم 29 أوت الجاري وهي العملية التي ستنطلق بعد غد الأحد.

وفي السياق ذاته تخلفت بعض المديريات عن الإعلان وفتح المجال للأساتذة للمباشرة في عملية التبادل، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من الأساتذة، واعتبروه تقصيرا من قبل المديريات.

وللإشارة فقد نوهت الوزارة عبر مختلف إعلاناتها إلى أن الطلبات المودعة خارج الآجال المحددة لا تقبل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  3. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  4. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  5. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  6. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  7. الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

  8. انطلاق أشغال الدورة الـ13 للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية–الروسية بموسكو

  9. رئيس الجمهورية يستقبل سفير جمهورية كوت ديفوار

  10.  وزير اقتصاد المعرفة يرافع من الصين عن الفرص التي يوفرها النظام البيئي الجزائري