30 أكتوبر آخر أجل لمؤسسات الإنتاج الصيدلانية لتقديم البرامج التقديرية للصادرات

حددت وزارة الصناعة الصيدلانية، تاريخ  30 أكتوبر الجاري، كأخر اجل أمام مؤسسات الإنتاج، التصدير والاستغلال الصيدلانية ، لتقديم البرامج التقديرية للصادرات لعام 2022 .

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه في إطار تقييم الوضع المتعلّق بالسياسة الوطنية لترقية الصادرات، يُشرع في تقديم البرامج التقديرية للصادرات لعام 2022 في أجل أقصاه 30 أكتوبر 2021، وذلك حسب نموذج البرنامج التقديري للصادرات المتوفر على مستوى الموقع الرسمي لوزارة الصناعة الصيدلانية، في الركن الخاص بالتحميل.

ويتعلق الأمر حسب بيان الوزارة، بالبرامج التقديرية لتصدير البضائع"مواد صيدلانية ومستلزمات طبية، وللخدمات( بحث،تطوير، دراسات عيادية، خبرة، تسويق، برمجيات، نقل ) وبرامج أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن أي صادرات يتم أخذها بعين الإعتبار في الإجراء المتعلّق بتحديد أسعار الأدوية المصنّعة محلّيا عند خروجها من المصنع ( PCSU). من خلال معدل الاندماج المحدّد وفق التنظيم المعمول به .

وأضاف البيان، أنه يتم إدماج البرامج التقديرية للصادرات أيضا ضمن تقييم القيمة الاقتصادية المضافة من قبل المؤسسات الصيدلانية على المستوى الوطني حسب مقياس تدفّق الصادرات والواردات .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  4. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33729 شهيد

  6. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  7. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا

  8. إيران تستدعي سفراء بريطانيا وفرنسا وألمانيا

  9. إيران تعلن نجاح نصف صواريخها في إصابة الأهداف

  10. دخول 1400 سيّارة "جيلي" بميناء جن جن في جيجل