855 مؤسسة فندقية جاهزة لاستقبال السياح

في حديثه للإذاعة

البلاد نت – ك.ل - كشف مستشار وزير الصناعة والسياحة التقليدية والعمل العائلي، نبيل ملوك،    أن أكثر من 850 مؤسسة فندقية جاهزة لاستقبال السياح خلال موسم الاصطياف، وقد تم اتخاذ كامل الإجراءات الوقائية اللازمة في إطار مكافحة فيروس "كورونا".

وأوضح المتحدث في تصريح للإذاعة أن: "طاقة الاستقبال السياحي المتعلق بالمؤسسات الفندقية بالولايات الساحلية تناهز 855 مؤسسة موجهة لاستقبال السياح خلال موسم الاصطياف 2021، الذي سينطلق رسميا في الفاتح جويلية مع التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي تفاديا لانتشار فيروس كورونا، علما حسبه أن هذه المؤسسات  تعرض ما مقداره 80462 سرير بين مؤسسة فندقية عامة أو خاصة".

وأشار نبيل ملوك أن البروتوكول الصحي الذي تم اعتماده في الموسم السابق سيطبق هذا الموسم سواء من حيث التباعد أو من حيث التدابير الصحية حيث تم ضبط جميع الإجراءات الوقاية اللازمة التي اقرتها السلطات في إطار محاربة انتشار فيروس "كورونا".

وبهدف خلق ديناميكية جديدة وترويج أمثل للمنتوج المحلي تعمل عدة  قطاعات متصلة بالسياحة والصناعات التقليدية والحرف في شكل لجان ولائية على تسطير برنامج سياحي خاص بموسم الاصطياف إضافة إلى مجمع خاص بالفندقة والسياحة والحمامات المعدنية إضافة إلى الديوان الوطني للسياحة وكذا الوكالة الجزائرية للسياحة .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟