SNTF: استئناف رحلات القطار الليلية بداية من اليوم

-يسرى خليفة- أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، عن عودة نشاط القطارات الليلية ذات المراقد بداية من اليوم الأحد 21 نوفمبر.

ويأتي استئناف رحلات القطارات الليلية تطبيقا لقرار السلطات العليا بخصوص الاستئناف التدريجي لمختلف وسائل النقل، تبعا لتحسن الوضع الصحي المتعلق بجائحة كوفيد 19.

وستستأنف الشركة الرحلات على خطي الجزائر – تقرت – الجزائر، وبشار – وهران – بشار، كمرحة أولى، بحسب البرنامج التالي : بشار – وهران : الانطلاق على الساعة الثامنة ليلا، والوصول على الساعة الخامسة صباحا. وهران – بشار : الانطلاق على الساعة الثامنة والنصف ليلا الوصول على الساعة الخامسة صباحا. تقرت – الجزائر العاصمة : الانطلاق على الساعة الخامسة والنصف مساء، والوصول على الساعة الخامسة صباحا . الجزائر العاصمة – تقرت: الانطلاق على الساعة السادسة وعشر دقائق مساء، الوصول على الساعة الخامسة صباحا.

كما أشارت الشركة في بيان لها، أنه سيتم في مرحلة ثانية، استئناف الرحلات على خطي عنابة – الجزائر العاصمة و تبسة – الجزائر العاصمة. وذلك بداية من يوم الأحد 28 نوفمبر . ووضعت حيز التنفيذ هذا البرنامج بالتنسيق مع قطاعي الداخلية والصحة وكذا مصالح الدرك الوطني. لضمان طمـأنينة المسافرين وأمنهم وسلامتهم،. كما تمّ تحديد عدد المسافرين داخل القطار بالنصف 50 شخصا، مع بروتوكول صحي يفرض احترام التباعد الجسدي، وارتداء القناع الواقي داخل المحطة وعلى متن القطار.

  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية تعلن عن تعديل موعد عطلة الشتاء

  2. رسميا .. الجزائر في مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب

  3. بوقرة يكشف جديد إصابة بونجاح

  4. دفتر الشروط الجديد الخاص باستيراد السيارات سيكون جاهزا بهذا التاريخ

  5. قائمة القنوات الناقلة لمباراة "الخضر" و "الفراعنة"

  6. 17 مليار سنتيم للـ "الخضر" من طرف "الفيفا" بعد تحقيقهم لهذا الإنجاز

  7. هبوب رياح قوية تتعدى سرعتها 80 كلم في الساعة في هذه الولايات

  8. بلحاج يتوقع هذه النتيجة للقاء "الخضر" أمام "الفراعنة"

  9. المغرب أمام عبئ طاقوي غير مسبوق

  10. لماذا دعت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها لتجنب السفر إلى فرنسا؟