الأطباء المقيمون: لم نطالب بإلغاء الخدمة المدنية وهناك أطراف تسعى لتشويهنا

حسب ما جاء في بيان صادر عن التنسيقية.

أوضحت التنسيقية المستقلة للأطباء المقيمين الجزائريين في بيان لها، أن المطالب التي رفعها آلاف الأطباء المقيمون من خلال إضرابهم تهدف لتحسين حال قطاع الصحة في الجزائر وكذا تحسين ظروف عملهم.

وأشارت التنسيقية في بيانها إلى حملة إعلامية يتم شنها ضد الأطباء المقيمين لتشويه مطالبهم المرفوعة وإخراجها عن سياقها، مؤكدة بأن الأطباء المقيمين، في أي حال من الأحوال، وفي أي مرحلة من مراحل حركتنا، لم يطالبوا بإلغاء الخدمة المدنية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. توقيع اتفاقية لإنجاز أول مصنع لإنتاج أحذية "سكيتشرز" الأمريكية بالجزائر

  2. محكمة بئر مراد رايس: إيداع المتهم في قضية السطو على محلات ببئر خادم رهن الحبس المؤقت

  3. "نفطال" تطلق قريباً مناقصة لاستيراد 3.5 مليون إطار مطاطي

  4. رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء

  5. الجزائر تتولى مناصب جديدة داخل الاتحاد الأفريقي

  6. أسواق الغاز وأنبوب الغاز العابر للصحراء.. مباحثات بين الجزائر ومنتدى الدول المصدرة للغاز

  7. رئيس الجمهورية: الأمن الصحي يتحقق بالاستثمار المستدام في الأنظمة الصحية

  8. عرقاب يستقبل الرئيس المدير العام لشركة مداد للطاقة شمال إفريقيا السعودية

  9. يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال