الحكومة تتجه نحو تدريس الإنجليزية لتلاميذ الابتدائي

في إطار إجراءات إنهاء هيمنة اللغة الفرنسية

البلاد.نت- تدرس الحكومة، إمكانية تدريس اللغة الإنجليزية، لتلاميذ الطور الابتدائي، وذلك في إطار إجراءات إنهاء هيمنة اللغة الفرنسية وتعزيز الإنجليزية في مختلف القطاعات.

وكشف وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، عن تفكير الوزارة في تدريس اللغة الإنجليزية بالطور الابتدائي، معلنا أن الوزارة شرعت في التفكير في تعزيز استعمال الانجليزية في القطاع، كما تبحث الوزارة، إدخال الإنجليزية في المسابقات، باعتبارها لغة عالمية أولى.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن

  2. رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

  3. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  4. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  5. عرقاب يبحث مع نظيره الروسي آفاق تعزيز التعاون الطاقوي عشية انعقاد اللجنة الحكومية المشتركة بموسكو

  6. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية