تلمسان: توقيف 6 أشخاص وحجز أزيد من قنطار من الكيف المعالج

تمكنت وحدات الدرك الوطني بتلمسان، في عمليات متفرقة، من تفكيك شبكة إجرامية منظمة تقوم بتهريب المخدرات من المغرب إلى داخل التراب الوطني.

وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني، أسفرت هذه العمليات عن حجز ما يقارب قنطار و20 كلغ من الكيف المعالج وتوقيف 6 أشخاص بحوزتهم مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي يزيد عن 236 مليون سنتيم، و9 هواتف نقالة وطائرتين دون طيار “درون”، بالإضافة إلى سيارة نفعية.

وتأتي هذه النتائج المحققة في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والتهريب، لتؤكد مرة أخرى صوابية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا وعزمها على محاربة هذه الجماعات الإجرامية، وكذا يقظة وحدات الجيش الوطني الشعبي بكل مكوناته وتكيفه مع جميع الطرق والأساليب التي أصبح يعتمدها المجرمون لإغراق بلادنا بهذه السموم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  3. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  4. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  5. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  6. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  7. مطار الجزائر يوظف

  8. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  9. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  10. عطاف يبحث مع كايا كالاس واقع علاقات التعاون بين الجزائر والاتحاد الأوروبي