حجز أزيد من 26 ألف أورو بعنابة

تمكّنت مصالح مفتشية فحص المسافرين على مستوى مركز العيون، بالتنسيق مع شرطة الحدود، بولاية عنابة، من ضبط مبلغ من العملة الصعبة يقدر بـ 26.550 أورو.

وأفاد بيان المديرية العامة للجمارك، اليوم الأحد، أن الكمية كانت بحوزة مسافرة كانت بصدد مغادرة التراب الوطني، وذلك بعد تفتيش دقيق.

وأشار ذات البيان، أن هذه العملية تندرج ضمن الجهود المستمرة لمصالح الجمارك الجزائرية في تطبيق أحكام التشريع والتنظيم المتعلقين بمراقبة الصرف وحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  3. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  4. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  5. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  6. الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

  7. انطلاق أشغال الدورة الـ13 للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية–الروسية بموسكو

  8. رئيس الجمهورية يستقبل سفير جمهورية كوت ديفوار

  9.  وزير اقتصاد المعرفة يرافع من الصين عن الفرص التي يوفرها النظام البيئي الجزائري

  10. وزيرة الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل بالنيجر تطلع على التجربة الجزائرية في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي