رسميا .. إطلاق أول رخصة سياقة بيومترية بالتنقيط في الجزائر

الرخصة تم إطلاقها مبدئيا بأربع بلديات نموذجية و هي الجزائر الوسطى ؛ بابا حسن ؛ الدار البيضاء و القبة.

تم اليوم الأحد 01 أفريل، إطلاق رخصة السياقة البيومترية بالتنقيط تحت إشراف وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي و بحضور أعضاء من الحكومة.

الرخصة تم إطلاقها مبدئيا بأربع بلديات نموذجية و هي الجزائر الوسطى ؛ بابا حسن ؛ الدار البيضاء و القبة.

و يتزامن إطلاق الرخصة مع إطلاق الشباك الإلكتروني بهذه البلديات حيث سيتم القضاء على الأوراق بمعنى بلوغ هدف صفر وثيقة في انتظار تعميمه على بقية البلديات. 

وتم حفل إطلاق رخصة السياقة البيومترية بالتنقيط بالمركز الوطني لانتاج السندات و الوثائق المؤمنة بالحميز.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  2. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  4. رئيس الوزراء البريطاني يستقيل من منصبه

  5. تعليمات لاستكمال أشغال تطوير وتحديث شبكة الطرقات والمنشآت  القاعدية بأربع ولايات

  6. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  7. وزير التعليم العالي: تسجيل 6 أصناف جديدة من القمح والشعير

  8. إخماد 89 حريقاً عبر الوطن وإبقاء موقعين تحت الحراسة

  9. بيتكوفيتش: اللاعبون واعون بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بثقة وإصرار

  10. رئيس مجلس الأمة يكرّم أعضاء الثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم البرلمانية