غلق نفق جبل الوحش بقسنطينة

أعلنت الجزائرية للطرق السيارة، اليوم الاثنين، عن  غلق نفق جبل الوحش T1 بولاية قسنطينة، في كلا الاتجاهين وذلك بسبب انطلاق أشغال الصيانة والتنظيف داخل النفق.

وأوضح بيان لذات المصدر، أنه تم تحويل حركة السير نحو الطريق الاجتنابي لجبل الوحش.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  5. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  6. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  7. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  8. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  9. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  10. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية