"فوزي لقجع" يستفز الجزائريين ويقلل من شأن المنتخب الوطني!

أصدر، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، تصريحات أقل ما يقال عنها أنها استفزازية وتقلل من شأن المنتخب الوطني الجزائري.

وتحدث، المغربي "فوزي لقجع" في تصريحات إعلامية، واصفا مباراة منتخب بلاده ّأمام الجزائر (U18) ضمن منافسات كرة القدم لدورة الألعاب المتوسطية وهران 2022، والتي انتهت بثنائية نظيفة لصالح المغرب، بالحصة التدريبية.

فوزي لقجع القائم الأول على الكرة المغربية، ومن خلال تصريحاته يبدو جليا أنه لم يتابع المباراة، حيث أن تصريحاته لا تعكس واقع اللقاء الذي شهد تحقيق المغرب فوزا صعبا أمام "الخضر"، رغم أن المنتخب الوطني الجزائري كان منقوصا عدديا إلا أنه أبلى البلاء الحسن وخلق العديد من الفرص.

وشهدت المباراة أيضا روحا رياضية عالية بين اللاعبين، وحتى تشجيعات الجماهير الجزائرية التي كانت حاضرة بملعب "سيق" اتسمت بالروح الرياضية وقامت بتحية المنتخبين، لكن المسؤول الأول على الكرة المغربية راح يسبح عكس التيار وأطلق العنان لمحاولات "يائسة" لاستفزاز الجماهير الجزائرية من خلال التقليل من شأن منتخبها الوطني بتصريحات تهجمية للتشويش على النجاح الباهر في تنظيم الألعاب المتوسيطية، لكن الجماهير الجزائرية لم تبدي اهتماما لذلك وتواصل صنع الحدث من خلال حضورها المميز في مختلف المنافسات لاقية ثناء الوفود الرياضية الأجنبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا