"لماذا لا تمنح أمريكا فلوريدا لإسرائيل؟".. باسم يوسف يجدد دعمه للفلسطينيين ويفحم مورغان

جدد الإعلامي المصري باسم يوسف، دعمه وتعاطفه مع القضية الفلسطينية، وذلك في لقاء ثانٍ جمعه مع الإعلامي البريطاني بريس مورغان.

وقال باسم يوسف في رده على سؤال عن سبب عدم نزوح الفلسطينيين نحو دولة عربية أخرى بالقول: " الفكرة بمجملها، لماذا لا يأخذهم الأردن؟ ولماذا لا تأخذهم مصر؟ السؤال نفسه.. أوروبا لديها 44 دولة فلماذا لا يأخذون إسرائيل؟ بأمريكا هناك 50 ولاية، فلماذا لا يعطونهم فلوريدا؟".

وشهد هذا المقطع تداولا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عرف تفاعلا واسعا في خضم العدوان الذّي تشنه القوات الصهيونية على الشعب الفلسطيني، وما رافقه من حديث عن موضوع تهجير الفلسطينيين من أرضهم.

كما حاول باسم يوسف إثبات حقيقة أن الفلسطينيين هم أصحاب الأرض الأصليون، حيث قام بإهداء مورغان قارورة زيت زيتون قائلا: " هذه هدية مني ومن زوجتي، زيت زيتون من الضفة الغربية، كلما أذهب الى الأردن، وأنا أذهب إليه كثيراً، زوجتي دائماً تطلبه مني، وتؤكد أن يكون من الضفة الغربية".

وأضاف: "إنه أفضل زيت زيتون على الإطلاق، والسبب أن أشجار الزيتون التي يستخلصونه منها عمرها أكثر من 600 عام، وتنتقل من جيل إلى آخر، بمثابة تراث عائلي".

وكان الحوار الأول لباسم يوسف مع بيرس مورغان في 17 أكتوبر الماضي قد حقق نجاحاً كبيراً، وتخطت المشاهدات أكثر من 20 مليوناً على موقع يوتيوب، وملايين المشاهدات الأخرى في منصات مختلفة،  وهو ما جعل بيرس مورغان يقرر استضافته من جديد، وجهاً لوجه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب حول قسيمة السيارات 2024

  2. أمطار رعدية تصل 100 ملم.. ورياح قوية على هذه الولايات

  3. معلومات سرية.. صديق الطيار الأميركي آرون بوشنل يكشف خبايا معارك غزة

  4. بسبب تساقط الثلوج.. هذه الطرق مغلقة

  5. رسميا.. البوسني بيتكوفيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني

  6. بعد انسحاب ويليام من ارتباط بشكل مفاجئ .. غياب كيت ميدلتون يثير القلق والشائعات

  7. بوريل يتهم رئيسة المفوضية الأوروبية بـ"الانحياز التام" لإسرائيل

  8. ولاية الجزائر تضع برنامج خاص لنقل المصلين لأداء صلاة الجمعة بجامع الجزائر

  9. حصيلة شهداء غزة تتجاوز 30 ألف شهيد

  10. مساعدات إنسانية من الأردن تسقطها الرياح بإسرائيل