والي وهران الجديد .. على خطى عبد الغني زعلان!

تسلّم اليوم مهامه واليا لولاية وهران. وهذا تبعا للحركة التي أجراها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في سلك الولاة بتاريخ 13 جويلية 2017.

تسلّم اليوم  شريفي مولود مهامه واليا لولاية وهران. وهذا تبعا للحركة التي أجراها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في سلك الولاة بتاريخ 13 جويلية 2017.

وجرت مراسيم الاستلام  بمقر الولاية بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي وإطارات الولاية.

 

وشكر والي الولاية الجديد في كلمة بالمناسبة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة عن الثقة التي وضعت في شخصه، بتوليته ولاية بحجم ومكانة ولاية وهران، وكذا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي، وذلك قبل أن يُقدم بصفة عامة الخطوط العريضة لبرنامج عمله بالولاية.

كما شكر في نفس السياق وزير الاشغال العمومية والنقل عبد الغني زعلان على كل المجهودات التي بذلها أثناء خدمته بالولاية. و أكد على أنه سيعمل على ضمان استمرارية هذا النهج، مع السهر ــــــ بكل قوة وحزم ــــــ لتحقيق كل إضافة من شأنها خدمة المواطنين بهذه الولاية بشكل أرقى.

وحسب مصالح الولاية فإنه سيتم في الأيام القليلة القادمة إقامة لقاء عام مع مختلف إطارات الهيئة التنفيذية بالولاية، الاسرة الثورية، المنتخبين، المجتمع المدني والاسرة الاعلامية للإعلان الفعلي لتولي والي الولاية الجديد مهامه، وتقديم مخطط عمله بها.

هذا وبعد هذا التنصيب، ترأس الوالي اجتماعا للجنة الأمنية، حيث تلقى عرضا عن الوضعية الأمنية بها، ليستغل المناسبة ليتقد بجزيل تشكراته لهؤلاء على المجهودات التي يقومون بها، موجها خاصة تحياته وامتنانه للجيش الوطني الشعبي "الحصن المنيع لهذه البلاد".

وانطلاقا من أهمية ملف البيئة ونظافة المحيط بالمدينة، خاصة في هذه الفترة المتزامنة مع موسم الاصطياف، استدعى  الوالي مباشرة بعد ذلك، اجتماعا تنسيقيا لكل المديريات والهيئات المعنية بهذا الملف الهام، بحضور رئيس المجلس الشعبي لبلدية وهران. وقد أعطى والي الولاية خلال هذا الاجتماع تعليماته من أجل التكفل فورا وبأحسن كيفية بالمحيط العام بالولاية، بما يضمن توفير خدمة عمومية بصفة دائمة ومتقنة في هذا المجال الهام.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "خرجة غريبة" من الشوالي في مباراة مصر والجزائر!..ما المشكلة؟

  2. أوّل تعليق من حفيظ دراجي بعد نهاية مباراة الجزائر - مصر

  3. مباراة الجزائر - مصر.."الفاف" تقدّم احتجاجا على خطأ تحكيمي قبل ضربة الجزاء!

  4. ماذا قال كيروش عن بوقرة وعن لاعبي الجزائر بعد نهاية المباراة ..؟

  5. ماذا فعل الشناوي بعد إصابة بونجاح؟

  6. أمطار غزيرة إلى غاية 40 ملم في 12 ولاية

  7. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على هذه الولايات

  8. جديد ملف استيراد السيارات.. وزير الصناعة يفصّل

  9. تربص بالدوحة تتخلله وديتان .. هذا هو برنامج تحضير "المحاربين" لكأس إفريقيا

  10. هوبير فيلود المدرب الفرنسي لمنتخب السودان

    المنتخب "الأسوأ" في كأس العرب!