ألماس: "على أنصارنا عدم الإنسياق وراء من يسعون لتحطيم النادي"

في حوار مع الموقع الرسمي للنادي ..

دعا رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، عبد الناصر ألماس، في حديثه للموقع الرسمي للفريق، اليوم الإثنين، الأنصار إلى ضرورة التريث وعدم الإنسياق من الذين يسعون لتحطيم الفريق، قائلا في هذا الصدد: "نطلب من أنصارنا عدم الإنسياق وراء من يحاولون الإصطياد في المياه العكرة، لأن الفريق ملك لهم، وبهم يستطيع التألق في كافة المنافسات".

وأضاف مُعلقا عن تصريحات الأخيرة للمدرب نغيز، حيث قال: "اجتمعنا مع المدرب وتناقشنا الأمر معه، وأعتقد أنها مجرد زلة لسان"، مشيرا بأن ما قام به التقني مع الفريق لا يمكن إنكاره "رغم ذلك نحن نسعى للحفاظ على استقرار الطاقم الفني" يقول ألماس.

وتابع: "الأزمة المالية التي عرفها الفريق تعتبر عادية ولا تختلف عما عاشته باقي النوادي العالمية، خصوصا في ظل أزمة فيروس كورونا"، وواصل: "هناك لاعبين يُدينون لفرقهم قرابة 6 إلى 7 أشهر، على عكسنا نحن، لذا أطمئن اللاعبين بأن حقوقهم محفوظة وسينالون مستحقاتهم بمجرد توفرها".

وبسؤاله عن سبب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، فقال ألماس: "كنا نتوقع ذلك، لكن هذا لا يعني أننا راضون بهذا، وإنما ينبغي علينا أن نستغل ذلك إيجابيا ونحاول تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها، خصوصا وأن مشوار البطولة لا يزال طويلا ونحن في بداية الموسم".

كما اعتبر ذات المتحدث بأن المولودية لم تكن محظوظة في "الميركاتو الإستثنائي" الذي تم فتحه مؤخرا، بسبب عدم تعاقدها مع لاعبين جدد في المستوى، قائلا في هذا الصدد: "الميركاتو الإستثنائي كان مفخخا، ومع كل احتراماتي لكل اللاعبين، فنحن لم نجد العناصر المناسبة لجلبها إلى فريقنا".

وأضاف: "المولودية تملك تعداد ثري، كنا نطمح لدعم الفريق بثلاثة لاعبين على الأقل، لكن الحظ لم يُحالفنا في ذلك"، وواصل: "لا أدري لماذا لم يتم إسقاط إجازة روني، بالرغم من أنني تلقيت مكالمة، أمس الأحد، بخصوص ذلك من مسؤول في المكتب الفيدرالي، الذي أكد لي إسقاطها، لكن الرابطة لم تقوم بذلك".

وبخصوص انطلاق عملية الأشغال لبناء مركز تحضير الفريق بزرالدة، فقال ألماس: "نحن ننتظر فقط الحصول على رخصة البناء من بلدية زرالدة في الأيام القليلة القادمة"، وأضاف: "قمنا بتكليف بعض إطارات الفريق بالتنقل إلى مقر البلدية واللقاء مع مسؤوليها، وسنُباشر عملية البناء رسميا بمجرد حصولنا على الرخصة".

كما أكد ألماس، أنه يسعى رفقة النادي لتحقيق التقدم من الحسن إلى الأحسن، قائلا: "إلتحاقنا بالفريق كان وسط ظروف صعبة، حيث تم توقيف البطولة بعد شهرين من ذلك"، وتابع: "خلال تلك المرحلة حاولنا التفرغ للجانب الإداري والتحضير للموسم الكروي الحالي"، مشيرا بأنه لا يمكن الحديث عن التقييم والنادي في بداية الموسم. 

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  4. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  5. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. سلوكيات خاطئة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكري لدى الشباب والأطفال

  8. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  9. تخفيضات جمركية تصل إلى 80 بالمائة لمستوردي السيارات الكهربائية

  10. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !