أهم مباريات الجولة 12 من البطولة الوطنية

ظهيرة اليوم، السبت

البلاد نت - ف.لمزاودة- تجرى ظهيرة اليوم، السبت، الشطر الأول من مباريات الجولة 12 من البطولة المحترفة الأولى، والتي ستعرف لقاءات قوية سيسعى من خلالها فرق المقدمة لتحقيق نتائج إيجابية للتشبث بمراكزهم، بينما تسعى فرق أخرى إلى العودة لسكة الانتصارات وتحسين مراتبهم في جدول التريب.

وفي ذا السياق، سيحل نادي شبيبة القبائل ضيفا ثقيلا على نادي نصر حسين حسين داي في ملعب 20 أوت، أين سيحاول أشبال التقني الفرنسي دينيس لافان، من التأكيد على الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام شبيبة سكيكدة، نفس الشيء بالنسبة لكتيبة دزيري بلال الذين يطمحون لمواصلة الاستفاقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية في بداية الموسم. هو نفس الحال بالنسبة لفريق وفاق سطيف، الذي يهدف في هذه الجولة للمحافظة على صدارة الترتيب وتعميق الفارق مع أقرب الملاحقين، عندما يستقبل "الحمراوة" المنتشي بانتصار مهم أمام أبناء بشار في الجولة الماضية.

وسيكون هنالك صراع كبير أيضا بين فرق وسط الترتيب، أين سيستضيف نادي تلمسان نادي بارادو، وسيحل نادي سريع غيليزان ضيفا على نادي مقرة، بينما سيحط "السنافر" الرحال ببسكرة، بالإضافة للقاء جمعية عين مليلة ونادي إتحاد بلعباس، هي مباريات سيسعى من خلالها كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث للارتقاء في سلم الترتيب والالتحاق بفرق المقدمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  5. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  6. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  7. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  8. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  9. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"

  10. لافروف: الجزائر تتمتع بمميزات وخصائص تجعلها تتصدر قائمة طالبي الانضمام إلى مجموعة "بريكس"