أوّل تعليق من حفيظ دراجي بعد نهاية مباراة الجزائر - مصر

في أول تعليق له بعد نهاية مباراة أمس الثلاثاء بين الخضر والفراعنة ، قال الإعلامي الرياضي حفيظ دراجي إن المنتخب الوطني لكرة القدم يشارك في بطولة كأس العرب 2021 بقطر ، من أجل الفوز باللقب ، وليس من أجل صدارة مجموعته في الدور الأول من المنافسة، مؤكدا أنّ "المستحيل ليس جزائريا".

مباراة الجزائر ومصر لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، لكن أشبال البرتغالي كارلوس كيروش انفردوا بصدارة المجموعة الرابعة بالرجوع إلى معيار اللعب النظيف ، بفارق بطاقتين صفراء وأخرى حمراء حصل عليها كل من سوداني وتيطراوي في شوط المباراة الثاني.

إقرأ أيضا: ماذا قال كيروش عن بوقرة وعن لاعبي الجزائر بعد نهاية المباراة؟

دراجي كتب في منشور على صفحته في فيسبوك :" تابعت الشوط الأول فقط من لقاء الجزائر مصر الذي كان مثيرا ومتكافئا ، وحسب التعاليق التي قرأتها بعد المباراة فإن المنتخب المصري عاد بقوة في الشوط الثاني، فكان التعادل منطقيا".

وأضاف:"يجب أن نذكر بأننا لم نخسر لحدّ الآن، ونذكر بأننا لعبنا المباراة بثلاثة لاعبين أساسيين فقط من تشكيلة بلماضي ، هم مبولحي، بونجاح وبلايلي"، قبل أن يتابع قائلا:"ومع ذلك لم نتنقل إلى الدوحة للفوز على مصر، بل للتتويج بلقب البطولة وهو التحدّي الذي سنسعى لأجله لأن المستحيل ليس جزائريا".

المنتخب الجزائري بقيادة الدولي السابق مجيد بوقرة ، سيواجه المغرب في ربع نهائي كأس العرب ، فيما يواجه المصريون منتخب الأردن المتأهل ثانيا من المجموعة الثالثة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيرة على 18 ولاية

  2. 5 أطعمة ينبغي تجبنها عند الإصابة بإلتهاب الحلق

  3. ناصر الخليفي يصدم رونالدو!

  4. انقطاع التيار الكهربائي في باريس .. 125 ألف عميل يغرقون في الظلام!

  5. أسعار النفط تنتعش

  6. وفاة 5 أفراد من عائلة واحدة إختناقًا بالغاز في ورقلة

  7. القمة العربية الصينية بالرياض تدعم جهود الوحدة الفلسطينية

  8. المسيلة: إيقاف 3 أشخاص يقومون بفك تشفير قنوات رياضية أجنبية بطريقة غير شرعية

  9. من الرياض.. الجزائر تدعو الصين للانضمام لمبادرة دعم نيل فلسطين للعضوية الكاملة بالأمم المتحدة

  10. وزير الفلاحة: الجزائر تحقق اكتفاء ذاتي في الكثير من الشعب الفلاحية و القطاع يوظف أكثر من ربع اليد العاملة الناشطة