إعادة تطبيق عقوبة اللعب دون جمهور بعد رفع التدابير الوقائية

الأندية الثلاثة شباب بلوزداد، مولودية الجزائر واتحاد الجزائر

وكالات - أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة يوم الخميس، أنّ عقوبة اللعب دون جمهور المسلطة على ثلاثة أندية عاصمية، (شباب بلوزداد و مولودية الجزائر، و اتحاد الجزائر)، ستبقى قائمة، و سيتمّ تطبيقها بعد الإعلان عن رفع التدابير الوقائية المتخذة من قبل السلطات العمومية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) .

وأوضحت الرابطة عبر بيان لها، نشرته عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت انه:" تبعا للتدابير الوقائية المتخذة من قبل السلطات العمومية، المتمثلة في إقامة مقابلات البطولة دون جمهور، تعلم الرابطة الأندية الوطنية أنّ عقوبة اللعب دون جمهور المسلطة على الأندية ستبقى قائمة و سيتم تطبيقها بعد الإعلان عن رفع هذه التدابير الوقائية".

ومعلوم انّ وزارة الشباب و الرياضة ، كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء عن إجراء كل مقابلات البطولة الوطنية أمام مدرجات فارغة الي غاية تاريخ 31 مارس المقبل، من اجل الحدّ من انتشار فيروس كورونا .

و كان يفترض أن تستنفذ فرق شباب بلوزداد و مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر عقوبة اللعب دون جمهور في الجولة ال22 من عمر البطولة المقررة ايام  السبت و الأحد و الاثنين، قبل أن تعلن الوزارة الوصية عن هذه التدابير الوقائية في مختلف النشاطات الرياضية بما فيها مقابلات البطولة التي تقرر لعبها دون جمهور.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  5. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  6. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  7. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  8. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  9. وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في ورقلة

  10. بلعابد: لا زيادات في أسعار الكتب المدرسية