اتحاد الجزائر في مواجهة أهلي طرابلس الليبي برسم مجموعات رابطة أبطال إفريقيا

مدرب الاتحاد: واثفون من الفوز

يلتقي فريق اتحاد العاصمة هذا الجمعة بنظيره الليبي أهل  طرابلس بملعب 5 جويلية (العاصمة) بداية من الساعة السادسة مساء، برسم الجولة الأولى لدور  مجموعات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم (المجموعة ب).

و في الصدد، قال مدرب اتحاد الجزائر، بول بوت، أمس الخميس  بالجزائر العاصمة بأنه واثق من قدرة فريقه على الظفر بالنقاط الثلاث.

وقال التقني البلجيكي في ندوة صحفية عقدها بالمركز التقني لسيدي موسى : "أنا  واثق من قدرة فريقي على تجاوز عقبة المنافس بعدما لاحظت إصرارا كبيرا من طرف  اللاعبين على التألق في هذه المنافسة، التي تكتسي طابعا آخر غير الذي تكتسيه  البطولة الوطنية".

وتراجعت نتائج الاتحاد في البطولة المحلية ما كلفه من الآن تضييع اللقب الذي  كان قد أحرزه الموسم الفارط، سيما بعد اكتفائه بالتعادل الإيجابي (1-1)، الأحد  المنصرم في المقابلة المحلية أمام اتحاد الحراش.

وأكد بوت بأنه وأشباله يولون أهمية كبيرة للمنافسة القارية، ولكنهم لا  يستصغروا المنافس الليبي الذي يأخذونه مأخذ الجد، مضيفا أنه درس جيدا الزوار  ويعرف نقاط قوتهم وضعفهم.

وتابع : "وصول الأهلي الليبي إلى دور المجموعات دليل على قوة هذا الفريق الذي  يجب أن نحسب له ألف حساب".

وحول التشكيلة التي سيدخل بها المباراة، طمأن المدرب السابق لمنتخب بوركينا  فاسو بأن كافة لاعبيه جاهزون للمواجهة، بعد تماثل المصابين للشفاء، في خبر سار  للنادي العاصمي الذي لعب أغلب مقابلاته السابقة بتعداد ناقص بسبب كثرة  الإصابات التي لاحقت تشكيلته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الإيراني تكشف حقيقة ما حدث

  2. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  3. أمطــار غزيـــرة على 6 ولايات

  4. السعودية تمنع دخول مكة لحاملي هذه التأشيرات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35800 شهيد

  6. "جيلي الجزائر" تفند..

  7. "فيديو".. ظهور حيتان ضخمة بشواطئ جيجل

  8. هذه رزنامة الاختبارات الاستدراكية للأطوار الثلاثة

  9. إدماج نحو 45 ألف مستفيد من منحة البطالة في سوق الشغل

  10. اليوم.. أمطار غزيرة عبر 19 ولاية