الألعاب المتوسطية وهران-2022: مكافأة بـ 500 ألف دج للفائز بمسابقة أحسن نغمة

أطلقت لجنة تنظيم الطبعة الـ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة الصيف القادم بوهران مسابقة لاختيار أحسن نغمة موسيقية لمرافقة مراسم تسليم الميداليات خلال الموعد الرياضي، حيث خصصت مكافأة مالية قدرها 500.000 دج للفائز بالمسابقة.

وأعلنت اللجنة في بيان لها، بأن هذه المبادرة ''تدخل في إطار إعطاء الفرصة للطاقات الجزائرية الشابة في ميدان الموسيقى تحديداي للتعريف بإبداعها والمشاركة في هذا الحدث الرياضي والثقافي الدولي الهام الذي ستحتضنه بلادنا في الفترة من 25 جوان إلى 5 جويلية 2022".

ودعت لجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسط بهذه المناسبة الفنانين الجزائريين من المؤلفين الموسيقيين والملحنين والموزعين والموسيقيين المحترفين منهم والهواة للمشاركة في هذه المسابقة، مضيفة أنها ستختار، بالتشاور مع مختصين في المجال أحسن عمل موسيقي لمرافقة مراسم تسليم الميداليات خلال الألعاب.

وعن الشروط الواجب توفرها في المشاركين في المسابقة، أشار البيان  إلى منع مشاركة أعضاء لجنة التحكيم وأعضاء لجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسطي ووجوب أن تكون الأعمال أصلية وغير مستعملة من ذي قبل وأن تكون مسجلة و''ممكسجة'' باحترافية عالية.

كما أوضحت لجنة التنظيم أيضا أن كل الأنماط الموسيقية العالمية والوطنية مقبولة، على ألا يقل الحد الأدنى للعمل عن 30 ثانية، مع إمكانية إرسال أكثر من صيغة وتوزيع لنفس العمل مع التنويع أيضا في المدة الزمنية، مشيرة إلى أن الأعمال يتوجب إرسالها في ملف رقمي عالي الدقة على عنوان إلكتروني خاص باللجنة المنظمة للألعاب.

وحدد آخر أجل للإرسال يوم 19 مارس 2022 في الساعة 23:59، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة، الذي سيعتمد عمله كنغمة موسيقية رسمية للألعاب، قبل نهاية شهر مارس 2022.

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  4. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  5. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. سلوكيات خاطئة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكري لدى الشباب والأطفال

  8. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  9. تخفيضات جمركية تصل إلى 80 بالمائة لمستوردي السيارات الكهربائية

  10. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !