الألعاب المتوسطية-2022 : إنطلاق هذا الخميس الحملة الرسمية للترويج لنسخة وهران

 ستنطلق غدا الخميس الحملة الرسمية للترويج للطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط حيث يتزامن ذلك مع بقاء 100 يوم عن افتتاح نسخة وهران المقررة من 25 يونيو إلى 6 يوليو 2022.

وأعدت اللجنة المنظمة للألعاب بهذه المناسبة برنامجا ثريا بالنشاطات تأمل من خلاله قص شريط العد التنازلي للعرس المتوسطي بأفضل صورة ممكنة, وفق المنظمين.

وتبدأ الاحتفالات غدا الخميس على الساعة 13.00 حيث سيكون الإعلان الرسمي لبقاء 100 يوم عن الألعاب المتوسطية من ساحة "بور سعيد" بنهج جيش التحرير الوطني (واجهة البحر) أين سيقوم محافظ الألعاب المتوسطية محمد عزيز درواز بإعطاء إشارة انطلاقتها بحضور السلطات المحلية, حسب نفس المصدر.
وستكون المحطة الموالية بحديقة "سيدي امحمد" التي ستنطلق بها العروض المبرمجة بداية من الساعة الثانية زوالا بتنظيم قافلة خاصة من الفرق الفلكلورية وعروض فنية تجوب شوارع المدينة مرورا بمحور دوران "أحمد زبانة" إلى شارع "العربي بن مهيدي" وساحة "النصر" و ختاما بساحة "أول نوفمبر".

وتستضيف الحديقة المقابلة لساحة أول نوفمبر, نقطة الوصول, معرضا للتراث الوهراني من ألبسة تقليدية و مأكولات شعبية إضافة للوحات فنية وصور عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

ويختتم برنامج الاحتفال الرمزي ببقاء 100 يوم عن انطلاق الطبعة ال19 للألعاب المتوسطية بحفل فني ساهر على مستوى قاعة سينما ''المغرب'' بوسط المدينة ابتداء من الساعة الثامنة مساء يتم خلاله تكريم رياضيين محليين سابقين متوجين بميداليات متوسطية على غرار العداء بوعلام رحوي، والملاكم مصطفى موسى وآخرين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. حسب توقعات جمعية الفلك الإماراتية..عيد الأضحى المبارك في هذا الموعد

  2. أمطار رعدية تتعدى 30 ملم على هذه الولايات

  3. مخطط لمد شبكة ميترو العاصمة على طول 60 كلم بـ58 محطة

  4. إنقطاع عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى 4 بلديات بالعاصمة بسبب الأشغال

  5. 856.100.00 دج تكلفة الحج لهذا العام

  6. الصحة العالمية: جدري القردة يمكن "احتوائه"

  7. "أبو عصام " يستذكر زيارته لباتنة ويصفها "برحلة التاريخ"

  8. معهد باستور : دخول فيروس جدري القردة إلى الجزائر احتمال وارد

  9. الرابطة الكروية لولاية الجزائر تضرب بيد من حديد في قضية ترتيب لقاء "الحميز–عين طاية"

  10. بن زيمة ساخرًا من مبابي : " لدينا نهائي رابطة الأبطال .. ولا وقت لنا للحديث عن الأشياء الصغيرة"