الرائد والوصيف في خطر وشباب بلوزداد يلعب فرصة العمر أمام وفاق سطيف

الجولة الـ 20 من دوري المحترفين

سفيان مهني – البلاد.نت - سيخوض متصدر دوري المحترفين الجزائري، تنقلا صعبا إلى عاصمة الحماديين لمواجهة مولودية بجاية، بينما سيكون شباب بلوزداد أمام فرصة العمر لإنعاش حظوظه في البقاء، من خلال استقباله وفاق سطيف، لحساب الجولة الـ 20.

سيحل اتحاد العاصمة ضيفا ثقيلا على مولودية بجاية، بملعب الوحدة المغاربية، وعينه على العودة بالزاد كاملا، لتدعيم مركز الريادي وتعميق الفارق عن ملاحقه المباشر شبيبة القبائل، غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق يواجه شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية ويعيش أزمة نتائج هذه الأيام.

ويتنقل شبيبة القبائل إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو، بملعب عمر حمادي، وكله أمل في مباغتة "الأتلتيك"، لتضييق الخناق على أبناء سوسطارة.

بدوره، يملك صاحب المرتبة الثالثة شباب قسنطينة، كامل الحظوظ لتسجيل نتيجة إيجابية، بملعب 24 فبراير 1956، عندما يقابل صاحب المركز الـ 13 اتحاد سيدي بلعباس، الذي عاد بنقطة ثمينة من وهران على حساب المولودية المحلية.

ولا يوجد مجال للخطأ أمام مولودية الجزائر، حين يستقبل أولمبي المدية في لقاء لا تقبل نقاطه القسمة على اثنين، بملعب الخامس يوليو، غير أن عامل الغيابات سيشكل صداعا في رأس المدرب عادل عمروش الذي يعيش ضغطا رهيبا من طرف عشاق اللونين الأحمر والأخضر، بعد التعثر الأخير أمام المريخ السوداني.

وفي أسفل الترتيب، سيخوض شباب بلوزداد إحدى النهائيات، وهذه المرة ضد وفاق سطيف، بملعب 20 أغسطس، إذ لا يملك حلا سوى الفوز على أبناء "عين الفوارة"، الذين بدورهم لن يتنقلوا إلى العاصمة في ثوب الضحية.

وسيكون ملعب 20 أغسطس، ببرج بوعريريج، مسرحا لصدام بين الأهلي المحلي ودفاع تاجنانت، حيث لا يخدم التعادل أي فريق، بالنظر للوضعية الصعبة التي يعيشانها.

أما بالنسبة لأمل عين مليلة، فإنه سيستقبل مولودية وهران، بملعب الجديد خليفي التهامي الزبير، حيث سيكون مدعوما بجماهيره، ومع ذلك سيحاول "الحمراوة" العودة بنتيجة إيجابية رفقة المدرب الجديد جان ميشال كافالي.

وفي الأخير، يسافر نصر حسين داي إلى بشار، لملاقاة شبيبة الساورة، بملعب 20 أغسطس، الخميس المقبل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية