السيتي يعرض على توتنهام رياض محرز و100 مليون جنيه استرليني للفوز بخدمات هاري كين!

بحسب الإعلام الإنجليزي ..

ل. ص- قالت تقارير إعلامية إنجليزية إن الدولي الجزائري وقائد الخضر رياض محرز قد يدخل في صفقة انتقال وتحويل المهاجم هاري كين من توتنهام إلى مانشستر سيتي.

 حيث يبحث الأخير عن تدعيم صفوفه بمهاجم يخلف الأرجنتيني أغويرو الذي انتقل إلى فريق برشلونة في صفقة انتقال حر وهو ما دفع المدرب غوراديولا ليحول كل تركيزه إلى هداف المنتخب الإنجليزي هاري كين الذي عبر بدوره عن رغبته في الرحيل الى فريق يسمح له بالتتويج بالألقاب.

وحسب تقارير صحفية فإن بطل البرميرليغ يكون قد اقترح مبلغ 100 مليون جنيه استرليني، إلى جانب أحد اللاعبين الذين ينشطون في صفوفه للحصول على توقيع المهاجم الذي قد يحل الكثير من المشاكل التي وقع فيهم النادي الانجليزي في الموسم المنقضي.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أن مانشستر سيتي وضع قائمة أولية مكونة من خمسة أسماء من أجل الاختيار بينهم وهم على التوالي الإنجليزي رحيم سترلينغ والبرتغالي برناردو سيلفا والبرازيلي غابرييل جيسوس والإسباني إيميريك لابورت، بالإضافة إلى الجزائري رياض محرز.

لكن وحسب الصحيفة فإن ملاك نادي توتنهام رفضوا العرض الأول المقدم من طرف بطل البرميرليغ، في انتظار تقديم عرض جديد من طرف النادي الذي يصر على تدعيم صفوفه وتقويتها بمهاجم من الطراز الكبير للظفر بالألقاب الممكنة وعلى رأسها مسابقة رابطة أبطال أوروبا التي خسر النهائي فيها الموسم الماضي على يد تشلسي بهدف دون رد.

من جانبه، يواصل رياض محرز صنع الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداوله صوره وفيديوهاته على حسابه الشخصي وهو يقضي عطلته الصيفية رفقة عائلة تايلور التي عرض عليها الزواج بشكل رسمي، بل وقدم لها خاتم الخطوبة الذي صنع بدوره الحدث بالنظر لقيمته المالية، حيث يصل إلى حوالي 7 ملايير سنتيم.

كما أن اللاعب وبحلاقته الخاصة أيضا دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعته وحتى الشباب الجزائري ذهب في كثير من الأحيان لتقليده.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا