الفاف تحذر من أشخاص ينتحلون صفة كشافين ومدربين وطنيين وسط الفئات الشبانية

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن توصلها إلى إثبات قيام مجموعة من الأشخاص بانتحال صفة والتحايل لتحقيق أغراض مشبوهة و بخاصة في الفئات الشبانية، تشتغل ضمن إطار منظم غير قانوني وتنتحل صفة كشافين ومدربين وطنيين وتنتقل إلى مباريات الفئات الشابة و تقدم نفسها على هذا الأساس.

وأوضح بيان "الفاف" اليوم الاثنين، أنه تبعا للعمل المستمر الذي يقوم به من خلال المديرية الفنية الوطنية وقسم النزاهة بغرض  حماية المنافسات واللاعبين عامة والشباب منهم على وجه الخصوص، توصل إلى إثبات قيام مجموعة من الأشخاص بانتحال صفة والتحايل لتحقيق أغراض مشبوهة و بخاصة في الفئات الشبانية.

وأضاف البيان، أن مجموعة الأشخاص التي تشتغل ضمن إطار منظم غير قانوني تنتحل صفة كشافين ومدربين وطنيين وتنتقل إلى مباريات الفئات الشابة و تقدم نفسها على هذا الأساس.

في هذا الإطار تبرأ الاتحاد الجزائري لكرة القدم من هذه الممارسات وذكر  أن مجموع الأعمال التي يقوم بها لها إطارها التنظيمي و تتكفل به المديريات و الأقسام الموكل لها القيام بهذه الأعمال في السياق المعروف والمشهر له في المواقع الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

كما أشار الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه يحتفظ لنفسه بحق المتابعة القضائية لكل من قام بهذه الممارسات وأنه شرع فعلا في هذه الإجراءات أمام الجهات المختصة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  3. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  4. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  5. النفط يتراجع وسط مخاوف من الركود

  6. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب

  7. "إيتوزا" تخصص حافلات لتنقل المواطنين لحفل ملعب 5 جويلية اليوم الجمعة

  8. الألعاب المتوسطية وهران 2022: الجزائر تُحقق أفضل حصيلة لها في التاريخ

  9. تزويد كرة المونديال بتكنولوجيا لكشف حالات التسلل

  10. الملاكمة الجزائرية على موعد مع معانقة الذهب