الفاف تحذر من أشخاص ينتحلون صفة كشافين ومدربين وطنيين وسط الفئات الشبانية

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن توصلها إلى إثبات قيام مجموعة من الأشخاص بانتحال صفة والتحايل لتحقيق أغراض مشبوهة و بخاصة في الفئات الشبانية، تشتغل ضمن إطار منظم غير قانوني وتنتحل صفة كشافين ومدربين وطنيين وتنتقل إلى مباريات الفئات الشابة و تقدم نفسها على هذا الأساس.

وأوضح بيان "الفاف" اليوم الاثنين، أنه تبعا للعمل المستمر الذي يقوم به من خلال المديرية الفنية الوطنية وقسم النزاهة بغرض  حماية المنافسات واللاعبين عامة والشباب منهم على وجه الخصوص، توصل إلى إثبات قيام مجموعة من الأشخاص بانتحال صفة والتحايل لتحقيق أغراض مشبوهة و بخاصة في الفئات الشبانية.

وأضاف البيان، أن مجموعة الأشخاص التي تشتغل ضمن إطار منظم غير قانوني تنتحل صفة كشافين ومدربين وطنيين وتنتقل إلى مباريات الفئات الشابة و تقدم نفسها على هذا الأساس.

في هذا الإطار تبرأ الاتحاد الجزائري لكرة القدم من هذه الممارسات وذكر  أن مجموع الأعمال التي يقوم بها لها إطارها التنظيمي و تتكفل به المديريات و الأقسام الموكل لها القيام بهذه الأعمال في السياق المعروف والمشهر له في المواقع الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

كما أشار الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه يحتفظ لنفسه بحق المتابعة القضائية لكل من قام بهذه الممارسات وأنه شرع فعلا في هذه الإجراءات أمام الجهات المختصة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بهذه الولايــات

  2. أبـــرز مخرجات إجتماع الحكومة

  3. قانون النفقة يدخل حيز التطبيق.. إجراءات جديدة لفائدة الأطفال و النساء المطلقات

  4. الجمارك تعلن فتح مسابقة توظيف

  5. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المرخصة بتنظيم عمرة 2024

  6. محمد رمضان يسلم نفسه لأجهزة الأمن بمحكمة الجيزة

  7. كأس الجزائر.. "الفــاف" تكشف عن مواعيد مواجهات الدور الـ 16

  8. تناسب مرضى السكرى.. أطعمة "مسكرة" تنمى خلايا المخ

  9. كوريا الجنوبية.. أكثر من 6400 طبيب متدرب يقدمون استقالاتهم

  10. "تنازلت عن الراتب ولكن ".. مبابي يضغط على ريال مدريد بطلب أخير