"الفاف" ترد على آشيو وتجره للمحاكم

عقب تصريحاته الجريئة الأخيرة...

آشيو
آشيو

البلاد.نت- أقدمت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، على نشر بيان عبر الموقع الرسمي "للفاف"، بمثابة رد قوي للمدرب المساعد السابق لمنتخب أقل من 20 سنة حسين آشيو، على تصريحاته الأخيرة والتي كشف من خلالها عن سبب إبعاده رفقة المدرب سليم سبع من قيادة العارضة الفنية للخضر.

هذا بعدما وجه آشيو إتهامات لبعض الأطراف التي أرادت فرض أحد اللاعبين على الطاقم الفني للمنتخب في الوقت الذي لا يشارك فيه كأساسي مع فريقه، ما رفضه آشيو بحسب تصريحاته لقناة خاصة مؤخرا، وتسبب في إقالته من الخضر.

"الفاف"، وفي بيان لها، أكدت أنها ستلجأ للمحاكم وستتابع اللاعب السابق لإتحاد العاصمة قضائيا، وعدم الإكتفاء بتكذيب تصريحاته، في الوقت الذي أشارت هيئة زطشي، أنها منحت فرصة كبيرة لآشيو لدخول عالم التدريب كمساعد في الطاقم الفني لأقل من 20 سنة، لكنها أصيبت بخيبة أمل كبيرة.

وأضافت في نفس البيان، أن آشيو بتصريحاته الأخيرة إختار طريقة أفضل لإبراز قدراته يعرفها جيدا وهي "الكذب وعدم قول الحقيقة"، وفي الوقت نفسه كان تامل "الفاف" أن يكشف آشيو عن إسم المدرب واللاعب المقصود، بالإضافة للتعرف بهوية والد اللاعب وفعل كل هذا حينما كان يشغل منصب مدرب مساعد.

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات آشيو الأخيرة صنعت ضجة كبيرة، عن التسيب الذي يحدث في المنتخبات الشبانية، وحديث عن فضائح أخرى لا تزال لم يتم الكشف عنها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس