"الفاف" ترد على بيان الإتحاد الكاميروني!

ردّت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، على البيان الذي نشرته الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم أول أمس الإثنين، والموقع بإسم رئيسها صامويل إيتو.

ووضّحت "الفاف" في بيان نشرته عبر الموقع الرسمي، أنها والناخب الوطني جمال بلماضي في الحوار المشار إلى في بيان الإتحادية الكاميرونية، لم يوجها أي إتهامات لهيئة صامويل إيتو وأي إتحادية أخرى أو هيئة دولية، حيث أكّدت أنها أدانت سلوكات وتصرفات بعض الحكام التي كان لها أثرا سلبيا وساهمت في نتيجة اللقاء أمام الكاميرون.

وأشارت "الفاف" في ذات البيان، أنها مٌخللِصة لسلوكاتها وعلاقاتها الممتازة مع الإتحادات الإفريقية الشقيقة، وبشكل خاص مع الإتحادية الكاميرونية، وأنها ستضمن تقوية وتوطيد هذه العلاقات.

وأكّدت الإتحادية الجزائرية، أنها كأي إتحادية في العالم استخدمت حقّها المشروع للدفاع عن مصالحها أمام الهيئات الدولية المختصة ، وفقًا للأنظمة المعمول بها.

وقالت "الفاف"، إن استنكار سلوك بعض الحكام هو جزء من نهج المصلحة العامة، الذي يلتزم به معظم لاعبي كرة القدم ، من أجل الحفاظ على نزاهة اللعبة.

وفي الأخير، أبدت الفاف استعدادها بالتعاون مع الإتحاد الكاميروني لإلقاء الضوء على قضية التحكيم أمام لجنة الأخلاقيات في "الفيفا". 

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  4. تعليمات جديدة من بلعريبي حول سكنات عدل بالعاصمة

  5. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  6. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  7. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح

  8. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  9. مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا لحماية العاملين في المجال الإنساني

  10. جيرو يعتزل دوليا بعد يورو 2024