الفيفا يفتح تحقيقاً في قضية انتقال الفرنسي بوغبا إلى مانشستر يونايتد..

الفرنسي يتقاضى حوالي 340 ألف يورو أسبوعياً وهو ما لم يكشف عنه اليونايتد على اعتبار أن هذا الرقم سيؤدي لزيادة القيمة الضريبية على راتب اللاعب.

بوغبا
بوغبا

أكدت وكالة "أ ف ب" للأنباء قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بفتح تحقيق حول صفقة انتقال بول بوغبا منيوفنتوس لمانشستر يونايتد الصيف الماضي.

الوكالة قالت أن الاتحاد الدولي قرر الاستناد للمعلومات التي كشفها موقع "فوتبول ليكس" ونقلتها صحيفة "دير شبيغل" الألمانية لإجراء تحقيق حول الصفقة الأغلى بتاريخ كرة القدم.

موقع "فوتبول ليكس" المختص بكشف الوسائل السرية أكد أن مانشستر يونايتد لم يعلن عن القيمة الحقيقية للراتب الأسبوعي للاعب وأن الفرنسي يتقاضى حوالي 340 ألف يورو أسبوعياً وهو ما لم يكشف عنه اليونايتد على اعتبار أن هذا الرقم سيؤدي لزيادة القيمة الضريبية على راتب اللاعب.

كما أظهرت التحقيقات أن مانشستر يونايتد سيدفع 3,4 مليون جينيه استرليني للاعب كمكافأة نهاية الموسم كما سيحصل على زيادة براتبه الأسبوعي تصل إلى 36 ألف باوند عدا عن زيادة أخرى تصل إلى 255 ألف جينيه استرليني.

وكانت الصحف قد كشفت بوقت سابق على حصول وكيل اللاعب مينو رايولا على 41 مليون جينيه استرليني مقابل إتمام الصفقة التي كلفت خزائن الشياطين الحمر حوالي 105 ملايين يورو.

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. تساقط ثلوج كثيفة على 24 ولاية

  2. أمطــار غزيـــــرة بهذه الولايــات

  3. اختبارات الفصل الثاني.. هذا ما أمر به وزير التربية

  4. أمطار رعدية تصل 140 ملم على هذه الولايات

  5. أمطار غزيرة وثلوج على هذه الولايات اليوم

  6. هذه أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  7. طرق مقطوعة بسبب تراكم الثلوج

  8. الجزائر تباشر إجراءات اقتناء 6 طائرات إخماد الحرائق

  9. تطورات جديدة في قضية الممثل الأميركي "أليك بالدوين"

  10. هذه هي الإجراءات الإدارية الواجب اتباعها من قبل الحجاج هذا الموسم