القطري الخليفي يفتح الباب لرحيل نيمار إلى ريال مدريد

البرازيلي يريد العودة لليغا...

نيمار الخليفي
نيمار الخليفي

أفاد موقع "goal.com" بأن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لن تمانع في انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، إذ توج الفريق الباريسي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكر المصدر أن رئيس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي وعد نيمار بالسماح له بمغادرة ملعب "حديقة الأمراء" للانضمام إلى الريال الصيف المقبل، إذ نجح النجم البرازيلي في قيادة فريق العاصمة الفرنسية لمعانقة لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأشار "goal.com" إلى أن النجم البرازيلي أخبر المقربين منه برغبته في العودة إلى إسبانيا، وبالتحديد إلى النادي الملكي غريم فريقه السابق برشلونة.

وتأتي هذه الأنباء بعدما راجت أخبار مؤخرا عن تخطيط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لإحداث ثورة في تشكيلة "الميرينغي" الصيف المقبل، من خلال ضم مجموعة من النجوم البارزين، على رأسهم نيمار، في ظل معاناة الريال من سوء النتائج هذا الموسم، آخرها الخروج المفاجئ من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، كما أن الفريق فقد أمله في الحفاظ على لقبه في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، إذ يتخلف بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة.

يذكر أن نيمار انتقل خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية في هذه ولايات

  3. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  4. رئيس الجمهورية يوجه دعوة رسمية للعاهل المغربي للمشاركة في القمة العربية

  5. عملية توزيع كبرى للسكنات من مختلف الصيغ خلال شهر نوفمبر

  6. طريقة جديدة لخفض ضغط الدم بنفس فعالية الأدوية

  7. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  8. إطلاق خدمة "MyBus" لتحسين النقل الجامعي

  9. بلايلي

    بلايلي يتجه لفسخ عقده مع بريست !

  10. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا