المنتخب المحلي يواجه النصرية في نهاية تربصه بسيدي موسى

نقاش وبولعويدات يغيبان بسبب الإصابة

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم
الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

انطلق تربص المنتخب المحلي بالمركز التقني لسيدي موسى وهو التربص الذي يختتم بداية من يوم الثلاثاء حتى يتسنى للاعبين بالعودة لأنديتهم المنشغلة سواء بالبطولة أو بالمنافسات القارية بالنسبة للأندية الأخرى.

وكان الناخب الوطني المؤقت توفيق قريشي قد استدعى 21 لاعبا في نهاية الأسبوع وذلك استعدادا لمواجهة هذا المنتخب لتصفيات البطولة المحلية المقررة في كينيا التي سيواجه فيها الخضر نظرائهم في المنتخب الليبي.

وشهد اليوم الأول من تربص المنتخب غياب الثنائي نقاش من شباب بلوزداد والمهاجم بولعويدات من شبيبة القبائل، حيث يعاني الثنائي من إصابات مختلفة، الأول مع ناديه مولودية الجزائر في مقابلة اتحاد العاصمة، في الوقت الذي أصيب فيه بولعويدات وغاب عن شبيبة القبائل في مباراة مولودية بجاية.

وركز المدرب قريشي في بداية التربص على عملية الاسترجاع وبعض الاختبارات البدنية للوقوف على الحالة البدنية للمجموعة الحالية قبيل الدخول في الأمور الجدية، حيث يبقى الهدف الأول للعارضة الفنية الحالية قيادة المنتخب للبطولة المحلية التي غاب عنها المنتخب في النسختين السابقتين بسبب العقوبة المسلطة بعد التغيب عن لقاء ليبيا بسبب المشاكل الأمنية التي كان يعاني منها الجار الشرقي.

هذا وينتظر أن يختتم تربص المنتخب المحلي، الثلاثاء، بمقابلة ودية أمام نصر حسين داي بسيدي موسى بعد أن ألغيت المقابلة التي كانت مقررة أمام شباب بلوزداد بعد أن رفض مدربها بادو زاكي الموقعة وهو ما وضع قريشي في أزمة حقيقية قبل أن تتجه الأنصار للفرنسي ألان ميشال الذي لم يخيب الآمال وقبل بالمقابلة التي ستعطي أفكارا كثيرة للمدرب حول جاهزية اللاعبين قبيل التربصات القادمة للمنتخب والتي ستكون دورية، حسب ما أكده قريشي في وقت سابق، حيث أشار بشكل صريح إلى أنه لا أحد من المحليين ضمن تواجده في القائمة النهائية، لكن الأحسن سيتم المناداة عليهم في التربصات حتى يتم تحديد القائمة النهائية.

هذا وقد دعت العديد من الأصوات لضرورة التعويل على هذا المنتخب ليكون النواة الأولى للمنتخب الأول، في ظل المشاكل التي يعانيها في بعض المراكز على غرار الظهير الأيمن وحتى محور الدفاع الذي شكل هاجسا حقيقيا في أمم إفريقيا الأخيرة بالغابون.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 8 ولايات

  2. أمطار رعدية على عدد من ولايات الوطن

  3. رئيسة الوزراء التونسية الجديدة..في أول زيارة رسمية إلى الخارج

  4. (فيديو) هدف عالمي من منتصف الميدان يوقعه لاعب شبيبة القبائل هارون

  5. مهن جديدة "ممنوعة على الأجانب" في السعودية

  6. أسعار النفط تواصل تعافيها

  7. أمطار رعدية في عدد من ولايات الوطن

  8. رئيس الجمهورية يوجّه "دعوة" لأمير موناكو..لحضور افتتاح الألعاب المتوسطية بوهران

  9. محرز يحطم رقم انيلكا

  10. تنصيب مصطفى رضوان رفيق مدير لديوان مركب “مصطفى تشاكر”