(بالفيديو) رياض محرز يكشف أسرارً عن لقائه الأول مع زيدان !

تحدث، نجم "مانشستر سيتي" وقائد المنتخب الوطني رياض محرز، في حوار لقناة "سكاي سبورت" الإنجليزية، عن عدة نقاط وأسرار خلال مسيرته الكروية، لعل أبرزها تلك التي تحدث فيها عن لقائه الاول مع النجم الفرنسي، زين الدين زيدان.

وقال محرز في حواره أنه كان معجبا بالنجم "الديكة"، زين الدين زيدان، مشيرا أنه "مثل كل اللاعبين الذين ترعرعوا في فرنسا كنت أعشق زيدان.. زيدان كان لاعبا أنيقا، رائعا ومهاريا لدرجة كبيرة"، وأكد رياض في هذا الخصوص أنه حظي بفرصة لقاء "زيزو" وقال "لقد حظيت بفرصة لقائه عندما كنت لاعبا في نادي لوهافر وأنا في سن 20 سنة" مضيفا أنه "كانت هناك مباراة استعراضية للاعبي منتخب فرنسا السابقين في ملعب لوهافر.. وبعد نهاية المباراة ذهبت إلى غرف الملابس من أجل لقاء زيدان".

وأضاف، محرز أن لَعبَهُ في "لوهافر" ومعرفته الكبيرة والجيدة للملعب ورجال الأمن سهلوا له الوصول إلى زيدان، وأشار "عندما وصلت كان زيدان رفقة كارومبو وماكليلي.. كنت خجولا وترددت قبل أن أطلب منه أخذ صورة تذكارية معه.. لقد كانت تلك لحظة رائعة جدا بالنسبة لي".

وعن فريق مرسيليا، أشار محارب الصحراء إلى أن نادي "أولمبيك مرسيليا" الفرنسي هو النادي الذي كان يشجعه ويعشقه في صغره، مشيرا أن أول قميص حمله كمشجع هو قميص أولمبيك مرسيليا، وأكد في هذا السياق "كنت أعشق هذا النادي عندما كنت صغيرا.. والدي كان مشجعا لمرسيليا ونقل لي هذا العشق وكنت أحلم باللعب لنادي أولمبيك مرسيليا".

وتطرق محرز في ذات الحوار، إلى يومه الأول في النادي السماوي "لقد كان يوما رائعا وكنت سعيدا بالإمضاء في هذا النادي الكبير.. كنت متحمسا لبداية الرحلة مع النادي"، كما تحدث أيصا عن الفرق الذي وجده بين فريقه السابق ليستر سيتي وناديه الحالي "السيتي"، وقال "مع ليستر كنت معتادا على ذلك.. الجميع كان يحبني.. كنت بمثابة نجم النادي نوعا ما" (يضحك)، وأضاف "أما في مانشستر سيتي فالوضع مختلف ..هناك الكثير من النجوم واللاعبين الكبار، من الصعب الانتقال من ناد عادي إلى ناد كبير".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد