براهيمي يتحدث عن حظوظ "الخضر" في "كان كوت ديفوار"

أكد الدولي الجزائري ولاعب نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي، أن "الخضر" قادرون على تقديم مستوى متميز خلال كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار مطلع العام القادم.

وقال براهيمي في حوار جمعه مع وكالة الأنباء القطرية: "المنتخب الوطني قادر على تقديم مستوى جيد في الكان في وجود لاعبين مميزين لديهم القدرة على تحقيق إنجازات جديدة مع المنتخب".

وحول تصدره لقائمة هدافي دوري نجوم "إكسبو" بـ 11 هدف قال براهيمي: "تصدري لهدافي الدوري يرجع إلى تعاون زملائي معي، وصدارة الهدافين تعتبر مسؤولية كبيرة، لأن تحطيم الأرقام يحتاج لمجهود مضاعف".

وأضاف: "التحدي الكبير بالنسبة لي هو مواصلة التألق وتسجيل الأهداف، نحن مستعدون للاستحقاقات القادمة وقادرون على تقديم أفضل المستويات".

وحول طموحات ناديه هذا الموسم، كشف براهيمي أن الغرافة فريق لديه أهداف متعددة وبدأ يعود ويقدم مستويات جيدة في الدوري من أجل التواجد في مقدمة الترتيب بحثا عن الأفضل والتمثيل الخارجي عبر دوري أبطال آسيا.

وتابع بطل العرب مع "الخضر" سنة 2021 قائلا: "إنهم كلاعبين توافقوا على الأفكار المستقبلية مع النادي ويمضون أجمل فتراتهم بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري، معربا عن سعادته وزملائه اللاعبين بإنجاح مشروع النادي".

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الرئيس تبون يتوجه اليــوم إلى تونس

  10. الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة : الجزائر على موعد مع إنجاز 6 محطات تحلية جديدة بالطاقة الشمسية في 2025