برشلونة يضع خطة مُحكمة للتعاقد مع مبابي

مبابي
مبابي

رياض.ب-   كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية تتعلّق برغبة نادي برشلونة الإسباني في الظفر بخدمات النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان مبابي، قد جدّد عقده مع النادي الباريسي، خلال الصيف الماضي، على الرغم من سعي إدارة نادي ريال مدريد لاستقدامه لقلعة "سانتياغو برنابيو".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في أحدث تقرير لها : "برشلونة يرغب في استغلال وضع مبابي الحالي. اللاعب لا يمر بأفضل لحظاته بعد خسارته نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين وتحديدًا أمام زميله في باريس ليونيل ميسي. يمكن أن تكون هذه الوضعية حاسمة في استراتيجية "البرسا"، خاصة بعد الاتفاق مع والد ميسي، على تجديد عقد "البرغوث" لموسم إضافي".

وأضافت: "قرار باريس سان جيرمان بتجديد عقد ميسي على الرغم من قيام زميله إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى "التانغو"، بالسخرية من المهاجم الفرنسي، جعل مبابي يستشيط غضبًا وما عزز ذلك، هو الاهتمام المحلوظ بميسي في مونديال قطر على حسابه".

وأردفت: "على الرغم من أن ريال مدريد كان الوجهة المفضلة للاعب، لكن برشلونة دخل على الطريق، خاصة بعد تصريحات مسؤولي الميرنجي بأن مبابي (توقيع غير محتمل) وتحديدًا بعدما تراجع عن اتفاقه مع فلورنتينو بيريز بالموسم الماضي وتجديد عقده مع باريس".

وأشارت الصحيفة: "مبابي نفسه قرر أنه من الأفضل التوقيع لبرشلونة، خاصة بعد الهجوم المدريدي الكبير عليه على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لعدم رغبته في مشاركة غرفة خلع الملابس مع مواطنه كريم بنزيمة".

وأوضحت: "كل شيء محسوب في مسيرة مبابي، حيث يعلم جيدًا أن المستقبل بالكامل له في برشلونة، خاصة بعد اعتزال أو رحيل ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا، كما أنه يريد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024".

جدير بالذكر، أن العديد من التقارير الصحفية،  كانت قد كشفت عن إمكانية رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان، طالما كانت هناك أسباب مقنعة لذلك وفقًا لأحد البنود في عقده. ويبدو أن التجديد لميسي وغضبه من الحارس مارتينيز سيكون الذريعة المناسبة للقيام بهذه الخطوة.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  4. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  5. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  6. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح

  7. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  8. مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا لحماية العاملين في المجال الإنساني

  9. جيرو يعتزل دوليا بعد يورو 2024

  10. أيرلندا: أمر محكمة العدل الدولية ملزم وإسرائيل تتجاهله